8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟10 أسباب وراء تأخر صرف إعانات كورونا لأعضاء المهن الطبيةوزيرة التجارة تناقش عرض "المجمعات الصناعية المطروحة بنظام البيع"كفيل وخلو من الأمراض المعدية.. 5 شروط للقبول بدار المسنيناحتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءهإضاءة الأهرامات وأبو الهول وبرج بيزا باللون الأزرق.. تعرف على السببفيديو| هالة صدقي تحمل كلب :"قابلت صديق عزيز"

محافظ المنوفية يتفقد أعمال رفع نواتج الهدم بطريق كلية الهندسة – كفر طنبدى بشبين الكوم.. صور

   -  
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

تفقد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أعمال رفع نواتج الهدم بمدخل مدينة شبين الكوم طريق كلية الهندسة – كفر طنبدى، وذلك في إطار خطة المحافظة للتعامل مع كافة مناطق تجمعات القمامة ونواتج الهدم وإعادة تجميلها بداية بمدينة شبين الكوم لإضفاء مظهر جمالي يليق بعاصمة المحافظة والحفاظ علي البيئة من التلوث، جاء ذلك بحضور رئيس حى غرب ومدير منظومة النظافة ومدير وحدة التدخل السريع.

شدد محافظ المنوفية على رئيس حى غرب بتكثيف الأعمال والبدء في الشوارع الرئيسية مؤكدًا على سرعة الإنتهاء منها خلال الأسبوع القادم ، موجهًا بضرورة استغلال نواتج الهدم في تمهيد وإنشاء جسور للقرى المتضررة من إرتفاع منسوب مياة النيل حفاظًا على حقوقهم وتحقيق الصالح العام.

 أشار  مدير وحدة التدخل السريع إلى أنه تم رفع مايقرب من 600 طن نواتج هدم ومخلفات بإستخدام 16 سيارة ومعدة ، وقد أكد محافظ المنوفية أنه عقب الإنتهاء من رفع كافة المخلفات ونواتج الهدم سيتم تجميل المناطق وتشجيرها لإعادة الرونق الحضارى.

يأتى هذا في إطار جولات محافظ المنوفية وإهتمامه بالإرتقاء بمنظومة النظافة وقطاع تحسين البيئة بإعتبارهم أولى أولوياته ، مؤكدًا أنه يسعى جاهدًا للقضاء على كافة بؤر القمامة ونواتج الهدم بنطاق المحافظة. فضلًا عن رفع كفاءة الشوارع لإعادة الشكل الحضارى للمحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة