ملبورن الأسترالية تنهي إغلاقا دام 112 يوما بسبب كوروناالرئاسة التركية تدين اعتزام "شارلي إيبدو" نشر مادة ساخرة بشأن إردوغانمعلومات تشوه الرئيس.. اختراق الموقع الرسمي لحملة ترامبكوريا الجنوبية تتعهد بالدفع المستمر من أجل الحوار مع نظيرتها الشماليةألمانيا بصدد فرض إجراءات صارمة جديدة مع ارتفاع الإصابات بكوروناترامب: بايدن سياسي فاسد وإذا فاز ستمتلك الصين الولايات المتحدةكوريا الجنوبية تسجل 103 إصابات جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدةوفيات "كورونا" في كندا تتجاوز 10 آلاف بعد تسجيل حالتين في مقاطعة ألبرتاواشنطن بوست: إصابة مسؤول بارز في إدارة ترامب بفيروس كورونا بعد زيارة لأوروباولاية "فيكتوريا" الاسترالية تعود لتسجيل حالات إصابة ووفاة بفيروس كوروناوكيل مديرية التربية والتعليم يتابع توزيع التابلت علي طلبة الأول الثانوي4 منح للعمالة غير المنتظمة بشمال سيناء علي مدار العامفى موكب احتفال أنصار مرشح بـ«الإعادة».. قرار النيابة بخصوص مقتل وإصابة 5 أطفالتعرَّف على تردد القنوات التعليمية.. وجدول الدروس للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانويةجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أمبولات الهرمونات والمنشطاتمدارس شمال سيناء تنتفض لنصرة الرسول صلي الله عليه وسلمتعرَّف على الموعد الرسمي لإعلان نتائج الانتخابات من «الهيئة الوطنية»صورة.. إليسا توجه رسالة لجمهورها في عيد ميلادهاإنجي المقدم تخضع لجلسة تصوير في الجونةقرأت لك.. "ما بعد الإسلام السياسى" هل فعلا ستؤمن هذه الحركات بـ الديمقراطية؟

غرامة ومنع خدمات للمخالفين.. 19 يوما على انتهاء مهلة الملصق الإلكتروني

   -  
اثناء تركيب الملصق الالكتروني

قال مصدر أمنى، إن المهلة التى حددتها وزارة الداخلية لتركيب الملصق الإلكترونى، لم يتبق عليها سوى 19 يوما، إذ تنتهى يوم 20 أكتوبر الجارى، مشيرا إلى أنه عقب انتهاء المهلة سيتم توقيع غرامات صارمة على المخالفين تصل إلى 8 آلاف جنيه.

وأوضح أنه تم مد العمل بجميع وحدات المرور حتى الساعة الثامنة مساءً، لحين الانتهاء من منظومة تركيب الملصق الإلكتروني، وسيتم اتخاذ الإجراءات عقب انتهاء المهلة للمتخلفين عن التركيب.

وطالب المصدر، مالكى المركبات بجميع أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية، لتركيب الملصق الإلكترونى، واستبدال اللوحات المعدنية دون الحاجة للانتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص، موضحا أنه يتم بعدها اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وأوضح أنه عقب انتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم جميع الخدمات المرورية لمالكى السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة، إلا عقب تركيب الملصق الإلكترونى للمركبة، وتيسيرًا على المواطنين تم مد فترات العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساءً، ولحين الانتهاء من المنظومة.

وتواصل وحدات المرور، استقبال المواطنين الراغبين في تجديد رخص تسيير السيارات، بعدما شهدت وحدات التراخيص التزام المواطنين بارتداء «الكمامات» والمسافات الآمنة أثناء ترددهم على الوحدات حرصا على سلامتهم وسلامة العاملين داخل الوحدات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة