هل أصيب طالب في مصر القديمة بفيروس بكورونا.. تعليم القاهرة تردالإعلان عن الوظائف الشاغرة في شمال سيناء قبل 6 أشهر من خلوهاأثناء نقل بائعي سوق القاهرة.. محافظ الإسكندرية: لن أسمح بوقوع أية مخالفات في الشارعإعدام 200 طن أغذية مستوردة لعدم صلاحيتها بالعاشر من رمضانمحافظ القاهرة يتفقد موقع كسر ماسورة سكة الوايلي.. ويوجه بسرعة الإصلاحالمنيا تنظم مؤتمرا للترويج لمجمع الصناعات الصغيرة .. غدامحافظ كفر الشيخ: تلقينا 85 ألفا و123 طلب تصالح حتى الآنهيئة السكك الحديدية تواصل أعمال تطهير وتعقيم المحطات والقطارات بمختلف المحافظات | صور«مصر للطيران» تصدر تنويها لعملائها المسافرين إلى كندامصر ستشارك في اجتماع وزراء الخارجية والري حول مفاوضات السد الإثيوبي برعاية جنوب إفريقياالله أكبر .. دينا رامز تهنئ محمد أبو العينين بعد اكتساحه انتخابات الجيزةبالغي .. نصائح مهمة للستات للحد من تنمر الأزواجمي عز الدين تزين الأفيش الرسمي لمسلسل خيط حريرفى أحدث ظهور له .. سامح حسين لـ متابعيه: اضحك للدنيا تضحكلكضيوف مهرجان الجونة ملتزمون بالإجراءات الاحترازية.. شاهدشاهد .. إطلالة إنجي المقدم في مهرجان الجونةالبقاء للأقوى.. ياسمين صبرى تكشف رأيها فى فيروس كورونا.. شاهدشاهد.. إطلالة رشا مهدي على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونةالسيسي يوجه بمنح تراخيص مؤقتة لـ 10آلاف حضانة غير مرخصة على مستوى الجمهوريةد. الطيب عباس مساعدا لوزير السياحة للشئون الأثرية بالمتحف المصري الكبير

أحدث قطع ديكور المنزل للاحتفال بالهالوين .. أقدام الساحرات والقرع أبرزهم

   -  

تستعد المحلات التجارية خلال هذه الفترة، لطرح ديكورات "الهالوين"، بأشكال وألوان المختلفة، من أشكال قرع العسل والأقنعة المرعبة وقبعات الساحرات وغيرها من أشكال الديكورات المختلفة، التى يحرص البعض على شرائها لتزيين المنزل بها، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على أحدث قطع ديكور للاحتفال بالهالوين عام 2020، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

أحدث قطع ديكور المنزل للإحتفال بالهالوين 

قرع متلألأ مختلف الألوان 

يعتبر القرع المتلألأ المضىء من أحدث قطع ديكور المنزل، والذى يحتوى على لمبة " LED " من الداخل، وملون من الخارج، مما يساعد على إضافة ألوان مختلفة داخل المنزل .

لافتات ملونة 

ومن أحدث قطع ديكور المنزل للإحتفال بالهالوين، هى لافتات ملونة مدون عليها بعض العبارات الخاصة بالاحتفال بالهالوين، والتى تعلق على أحد جدران المنزل.

فوانيس صغيرة ملونة 

صنعت هذه الفوانيس من الورق الملون، ويوجد بداخلها لمبة تعمل بالبطارية، ويمكن إضافتها داخل الشرفة أو بأحد أنحاء غرف المنزل، وتساعد على إضفاء ألوان مختلفة داخل المنزل.

شبكات العنكبوت المزيفة 

تعتبر شبكة العنكبوت سوداء اللون الصناعية من أحدث ديكورات المنزل للإحتفال بعيد الهالوين، حيث يمكن إضافتها على الأشجارأوعلى قطع ديكور المنزل، أوحتى عند مدخل المنزل أو الأرفف.

أقدام الساحرات 

وأحدث ما يمكن استخدامه هو أقدام الساحرات، وهي عبارة عن أقدام مرتدية أحذية ملونة، تشبه أقدام الساحرات التى تظهر بالأفلام الكرتونية، فهي تعد من أحدث قطع ديكور المنزل، والتى يمكن إضافتها داخل غرف الأطفال أو بحديقة المنزل أو حتى بإحدى الغرف.

وتساعد أحذية الساحرات على إضفاء روح المرح لأفراد الأسرة والضيوف، كما أنها متوفرة بالمتاجر باللونين البنفسجى والبرتقالى، ويمكن اختيار اللون المناسب منهم والمتطابق مع قطع ديكور المنزل .

قرع
علامات ملونة
قرع صغير الحجم
شبكة عنكبوت
أقدام الساحرات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة