أم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعى

هاني الناظر: الوضع مطمئن وسنسجل صفر وفيات بفيروس كورونا قريبًا.. فيديو

   -  
كورونا

قال الدكتور هانى الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقًا، إن الوضع مطمئن بخصوص جائحة فيروس كورونا فى مصر، .

لافتًا إلى تراجع أعداد الإصابات والوفيات بالفيروس، منوهًا أن إجمالى عدد المصابين منذ بداية الوباء نسبة إلى اجمالى عدد شفاء المصابين عالية جدًا.


وأضاف هانى الناظر، فى مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، أن الفيروس مازال موجوداً ويسجل حالات ولكننا فى القريب العاجل سنسجل صفر وفيات، مشددًا على ضرورة الاستمرار فى اتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتابع أن فيروس كورونا يقل فى الصيف ويزداد نشاطه فى فصل الشتاء، مؤكدًا أنه يجب اتباع الإجراءات الاحترازية من الآن ولا ننتظر بدء فصل الشتاء وارتداء الكمامة التى تعد خط الدفاع الاول ضد فيروس كورونا، والحرص على التباعد الاجتماعى.

وأوضح أنه لا يمكن تحديد موعد الموجة الثانية ولكن يجب أن نتوخى حذرنا، مشيرًا إلى أن مصر تشارك فى التجارب الاكلينيكية للوصول إلى لقاح لفيروس كورونا، كما ان الصين تستعد بطرح 3 لقاحات وتم تطعيم عشرات المواطنين به.

وأردف أن هناك ألف متطوع فى وزارة الصحة المصرية للمشاركة فى التجارب الإكلينيكة الخاصة بلقاح كورونا، مضيفًا أن مصر تعاقدت مع الجانب الصينى لإنتاج اللقاح الخاص بفيروس كورونا محليًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة