مدافع ميلان يعلن شفائه من فيروس كوروناقادش يقهر إيبار ويحقق ما لم يحدث منذ 60 عاما في الدوري الإسبانيلا مجال لتحليق النسور.. ولفرهامبتون يفوز بنفس نتيجة الموسم الماضي ضد كريستال بالاسبركات: تغيير مواعيد إفريقيا أثر سلبا على المنتخب.. هذه طريقة حل المشكلةالإسماعيلي: استعارة بادجي؟ كل شيء وارد.. علاقتنا طيبة مع الأهليLe360 Sport: جاساما حكما لمباراة الزمالك والرجاءالرجاء: نريد تحكيم جيد ضد الزمالك.. ونحاول التغلب على كل المعوقات للفوزمدافع الرجاء: قادرون على الريمونتادا في القاهرة لو تعافينا من كوروناإصابة عبد الرزاق حمد الله بفيروس كوروناالمقاولون يقترب من تمديد إعارة شكري نجيبعبد الرزاق حمد الله نجم النصر السعودي يعلن اصابته بكوروناوولفرهامبتون يضرب كريستال بالاس بثنائية في الدوري الانجليزيانبي يكشف عن موعد انتخابات النادي لشغل مقعدين شاغرينالأهلي يتراجع نهائيًا عن ضم يوسف البلايليباتشيكو يطالب الزمالك بالتعاقد مع مساك ومهاجم أجنبيالإسماعيلي يكشف كواليس الصفقات الجديدة للفريقعلاء وحيد: لاعبو الأهلي تكبروا علي الانضمام للإسماعيليالاسماعيلي يعلن موقفه من انتقال باهر المحمدي الي الأهليأحمد رفعت: عدت مجددًا لنادي الزمالك وأحدد وجهتي المقبلة خلال أيام"الصحة": 176 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاة

السيسي يصل إلى الكويت لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسى

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم الخميس إلى الكويت لتقديم واجب العزاء فى وفاة المغفور له أمير الكويت السابق الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح،- صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية-.

ووارى الثرى جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في مقبرة الصليبيخات، بعد ما أقيمت صلاة الغائب عليه في مسجد بلال بن رباح.

أدى أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليمين الدستورية أميرًا للبلاد، أمام مجلس الأمة الكويتي، بعد وفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وفي أول كلمة له كأمير للبلاد، بعد أداء اليمين الدستورية، غلب البكاء على الشيخ نواف الصباح بينما كان ينعي الأمير الراحل قائلًا : "الأمير الراحل ترك إرثا خالدا يشهد له الجميع داخليا وخارجيا".

وتابع الشيخ نواف الصباح: "نستذكر باعتزاز توجيهات الأمير الراحل ونصائحه السديدة".

وأضاف الشيخ نواف الصباح : "بلدنا يواجه ظروفا دقيقة تتطلب وحدة الصف وتضافر الجهود، والكويت نجحت في تجاوز الصعاب بالتكاتف والاتحاد".

وتابع أمير الكويت "أعاهد الكويتيين بالعمل حفاظًا على وحدة البلاد واستقراراها وأمنها، كما أعاهدكم بعهد ينعم فيه الكويتيون بالحرية والأمن والاستقرار ولا ينعم فيه فاسد بفساده ولا مغامر بمغامرته ولا متكسب بمصالح البلاد بمكسبه".

وحرص أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، على التقاط صورة تذكارية مع اعضاء مجلس الأمة، فور أدائه اليمين الدستورية أميرًا للبلاد خلفًا للشيخ صباح الأحمد الذى وافته المنية صباح الثلاثاء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة