رئيس الوزراء يستعرض 4 محاور مهمة للتعاون مع العراق (صور)محافظ البحيرة: فحص نصف مليون مواطن ضد الأمراض المزمنةأمطار غزيرة تغلق طريق رأس غارب- الشيخ فضلسفير كرواتيا بالقاهرة يحلق بالبالون الطائر في سماء الأقصرسقوط سيول بمنطقة الكيلو 80 بطريق الشيخ فضل في المنيامحافظ المنيا يمنع الرحلات على طريق الشيخ فضل- رأس غاربمحافظ السويس يأمر بإجراء عملية جراحية عاجلة لمريض قلبإعادة افتتاح سوق المواشي في الدلنجات بالبحيرة بعد توقفه بسبب «كورونا» (صور)وكيل «التعليم» بأسوان يجتمع بأعضاء الوحدة الفرعية لسوق العملوفاة اللواء محمد إبراهيم مرشح مجلس النواب عن دائرة قليوب متأثرا بـ«كورونا»بعد افتتاح متحفها اليوم.. صفحات وصور تاريخية لـ"المركبات الملكية" في شوارع القاهرة | صور«في جو من الندم الفكري» كتاب للمغربي عبد الفتاح كيليطو | صوربريطانيا تتجاوز المليون إصابة بكورونا وتوقعات بفرض إغلاق عاممحمد المسعود: متحف المركبات الملكية يمثل إضافة جديدة لخريطة السياحةافتتاح متحف كفر الشيخ القومي.. حلم طال انتظاره لـ20 عاماًمصر تودع وثيقة تصديق على اتفاقية دولية متعددة الأطراف بمنظمة التعاون الاقتصاديمصطفى وزيري: متحف شرم الشيخ يدعم وجود المدينة على خريطة السياحة العالميةضبط سكر ودقيق مجهول المصدر قبل طرحه في أسواق المنياسقوط أمطار على مدن محافظة البحر الأحمرالمصالح العثمانية الفرنسية.. ضعف الأتراك سبب استحواذ فرنسا على ثروة العرب

هند النعسانى: الإعلان عن كشف أثري كبير السبت القادم

   -  
هند النعسانى

قالت الإعلامية هند النعسانى، مقدمة برنامج "صباح البلد"، إن مصر أجمل بلاد الدنيا، من عليها الله بنعمة من السياحة الشاطئية والثقافية والدينية والعلاجية وغيرها.


وأضافت الإعلامية هند النعسانى، خلال تقديمها برنامج "صباح البلد"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، الذى يرأس تحريره الكاتب الصحفى  أحمد حمدى، أن مصر مليئة بالتاريخ والآثار الأصلية.


وأشارت الإعلامية هند النعسانى، إلى أن قطاع السياحة واحد من أهم مصادر الدخل القومى فى مصر، مؤكدة أن يوم أمس كان هناك اجتماع مهم من مجلس الوزراء يناقش بعض القرارات بقطاع السياحة.


وأوضحت الإعلامية هند النعسانى، أن أهم القرارات التى ناقشها الاجتماع هو دعم وتحفيز السياحة بمصر فى الموسم الشتوى بداية من 1 نوفمبر حتى 30 أبريل 2021.


وأكدت أنه سيستمر إعفاء السائحين القادمين من رسوم تأشيرة دخول المحافظات السياحية مثل جنوب سيناء والبحر الأحمر والأقصر وأسوان، وقد تكون شيئا مهما فى زيادة السائحين فى تلك المحافظات وفى مصر بصفة عامة.


وأوضحت أن الدكتور خالد العنانى سيعلن عن كشف أثرى كبير جدًا فى سقارة بحضور أكثر من 30 سفيرا من مختلف دول العالم فى مؤتمر عالمى يوم السبت القادم، وحتى الآن تم اكتشاف 27 تابوتا آدميا ملونا مغلقا تماما لم يفتح منذ 2500 عام، ومازلنا ننتظر الكشف عن تفاصيله أكثر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة