تحالف دعم الشرعية يدمر 6 طائرات بدون طيار استهدفت المدنيين بالسعوديةبريطانيا تسجل ارتفاعا حادا في إصابات كورونا اليوميةبحركته الشهيرة.. علي الطيب يدعم مؤمن زكريا على السجادة الحمراء بالجونةرسول المعجزات.. صعد للسماء وانشق القمر وفار الماء بين أصابعهسكرتير عام جنوب سيناء يناقش مشكلات المستثمرين في جلسة "المقعد""النقد الدولي" يشيد بالإجراءات الاقتصادية في مصر رغم جائحة كوروناالتضامن: وحدات سكنية بالإيجار لمن تجاوز 18 عاما من الأيتام«في رحاب المصطفى» و«يسألونك» في احتفالات قناة الصعيد بالمولد النبوي الشريفقناة الإسكندرية تطوّع برامجها احتفالا بالمولد النبوي الشريفافتتاح معرض «جنوبية» بمتحف الأقصرمجلس الوزراء يستعرض آليات دمج البعد البيئي في خطة الدولة للتنمية المستدامةوزيرة التضامن تفتتح مركزا طبيا تابعا للجمعية الشرعية في الإسماعيلية غدًاالحكومة توافق على إصدار قانون التعليم.. وشرط لاحتساب مدة الإجازة في الترقيةوزيرا العدل والآثار يبحثان تيسير إجراءات تراخيص المنشآت الفندقية والسياحية«الرعاية الصحية»: تقديم 4000 استشارة طبية عن بُعد للمنتفعين من التأمين الشامل«تنمية المشروعات» يمول مشروعات كثيفة العمالة بـ228 مليون جنيه في 11 محافظة (تفاصيل)اتحاد الكرة يمدد فترة القيد الأولى إلى 11 نوفمبر.. وفي الجول يوضح تأثير القرارمصدر من الزمالك لـ في الجول: أرسلنا طعنا ضد حكم إلغاء اللائحة.. والأحداث التي تتم حاليا مريبةمران الأهلي - 48 ساعة تحسم انتظام معلول في التدريبات الجماعية.. واستمرار تأهيل مروانتجديد عقد حازم إمام مع الزمالك

شاهد.. لحظة وصول الرئيس السيسى دولة الكويت لتقديم واجب العزاء فى الشيخ صباح الأحمد

   -  

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم، الخميس، برفقة الوفد المرافق إلى الكويت لتقديم واجب العزاء فى وفاة المغفور له أمير الكويت السابق الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


وعرضت فضائية "إكسترا نيوز" لقطات للحظة وصول الرئيس عبد الفتاح السيسى لدولة الكويت برفقة الوفد المرافق له، لتقديم واجب العزاء.


وُوري جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الثرى في مقبرة الصليبيخات، بعدما أقيمت صلاة الغائب عليه في مسجد بلال بن رباح.


وأدى أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليمين الدستورية أميرًا للبلاد، أمام مجلس الأمة الكويتي، بعد وفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


وفي أول كلمة له كأمير للبلاد، بعد أداء اليمين الدستورية، غلب البكاء على الشيخ نواف الصباح بيننما كان ينعي الأمير الراحل قائلًا: "الأمير الراحل ترك إرثا خالدا يشهد له الجميع داخليا وخارجيا".


وتابع الشيخ نواف الصباح: "نستذكر باعتزاز توجيهات الأمير الراحل ونصائحه السديدة".


وأضاف الشيخ نواف الصباح: "بلدنا يواجه ظروفا دقيقة تتطلب وحدة الصف وتضافر الجهود، والكويت نجحت في تجاوز الصعاب بالتكاتف والاتحاد".


وتابع أمير الكويت: "أعاهد الكويتيين بالعمل حفاظًا على وحدة البلاد واستقراراها وأمنها، كما أعاهدكم بعهد ينعم فيه الكويتيون بالحرية والأمن والاستقرار ولا ينعم فيه فاسد بفساده ولا مغامر بمغامرته ولا متكسب بمصالح البلاد بمكسبه".


وحرص أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، على التقاط صورة تذكارية مع اعضاء مجلس الأمة، فور أدائه اليمين الدستورية أميرًا للبلاد خلفًا للشيخ صباح الأحمد الذى وافته المنية صباح الثلاثاء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة