"الصحة": 176 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاةتوقعات الأبراج اليوم 31-10-2020: ضائقة مالية لـ الدلو وسعادة لـ العقربانتهاء القافلة الطبية بمركز شباب عيون موسي بحي الجنايناستجابة سريعة من محافظ السويس لمريض قلبمستقبل وطن يواصل دعم مرشحيه في انتخابات النواب بـ كفر الشيخ.. صورمحمد عبدالعاطي: دجلة رفض انتقالي للزمالك والأهلي لم يفاوضنيسمير عثمان يقترح تعيين حكمًا مصريًا لنهائي دوري أبطال أفريقياوولفرهامبتون يهزم كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزيمحمد الباز: نحن نمدح آل البيت محبة في رسول الله .. فيديوأحمد وفيق: «بنتين من مصر» و«تحت السيطرة» نقطة فارقة في مسيرتي الفنيةأحمد وفيق يكشف عن موقفه من وضع تسعيرة للفنانين .. فيديوأحمد وفيق: مشاركتي في الاختيار مثل تأدية الخدمة العسكريةداعشي يريد قتل النبي| المخرج مجدي أحمد يكشف عن الرسمة المسيئة للرسول ومخططات أردوغانعمرو عبد الجليل: بحب أسمع عن الدور بتفاصيله من المؤلف والمخرج.. فيديوطلاب يحطمون مقاعد مدرسة| والباز يطالب وزير التعليم بالتحقيق..شاهدأخبار التوك شو.. إعلامي تركي مؤيد لأردوغان يتطاول على النبي .. وزير الشباب يوجه رسالة لجماهير الزمالكأبو العينين وجه مشرف لمصر في الداخل والخارج.. رسائل هامة من طبيب لرجل الصناعةيسرا تكشف تفاصيل جريئة في حياتها الشخصية وقسوة والدها عليها..فيديوالقبض على المتهم بقتل شاب خلال حفل عيد ميلاد في كفر شكر150 صورة من حفل ختام الجونة السينمائي| النجوم على السجادة الحمراء

شاهد.. أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد يستقبل الرئيس السيسي والوفد المرافق له

   -  
أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد يستقبل الرئيس السيسي والوفد ال

عرضت فضائية "إكسترا نيوز" لقطات عن استقبال أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وبعض أفراد الأسرة الحاكمة للرئيس عبد الفتاح السيسي والمرافق له الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، وسامح شكرى، وزير الخارجية.


وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم، الخميس، إلى الكويت لتقديم واجب العزاء فى وفاة المغفور له أمير الكويت السابق الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


وُوري جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الثرى في مقبرة الصليبيخات، بعدما أقيمت صلاة الغائب عليه في مسجد بلال بن رباح.


أدى أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليمين الدستورية أميرًا للبلاد، أمام مجلس الأمة الكويتي، بعد وفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


وفي أول كلمة له كأميرا للبلاد، بعد أداء اليمين الدستورية، غلب البكاء على الشيخ نواف الصباح بيننما كان ينعي الأمير الراحل قائلًا: "الأمير الراحل ترك إرثا خالدا يشهد له الجميع داخليا وخارجيا".


وتابع الشيخ نواف الصباح: "نستذكر باعتزاز توجيهات الأمير الراحل ونصائحه السديدة".


وأضاف الشيخ نواف الصباح: "بلدنا يواجه ظروفا دقيقة تتطلب وحدة الصف وتضافر الجهود، والكويت نجحت في تجاوز الصعاب بالتكاتف والاتحاد".


وأوضح أمير الكويت: "أعاهد الكويتيين بالعمل حفاظًا على وحدة البلاد واستقراراها وأمنها، كما أعاهدكم بعهد ينعم فيه الكويتيون بالحرية والأمن والاستقرار ولا ينعم فيه فاسد بفساده ولا مغامر بمغامرته ولا متكسب بمصالح البلاد بمكسبه".


وحرص أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، على التقاط صورة تذكارية مع أعضاء مجلس الأمة، فور أدائه اليمين الدستورية أميرًا للبلاد خلفًا للشيخ صباح الأحمد الذى وافته المنية صباح الثلاثاء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة