داليا شوقي ببدلة غير تقليدية في سادس أيام مهرجان الجونةبعيون النقاد.. أخطاء إطلالات الفنانات في مهرجان الجونةكاف يدرس نقل نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى المغربرسميًا.. أحمد أحمد يعلن ترشحه لفترة رئاسية جديدة لـ«كاف» ‏20 لاعبًا بقائمة المقاصة لمباراة الانتاج الحربيبعد توقف رحلاتها بسبب كورونا..تعرف على تاريخ الكنيسة المرقسية بالإسكندريةبالصور .. حلوى المولد والعروسة يتصدران المشهد داخل الحي العتيقالأبد هو الآن بمنطقة الأهرامات الأثريةالحكومة تسعى لزيادة نسبة الاستثمارات العامة الخضراء العام المقبلوزيرة التخطيط تبحث آخر تطورات مشروع المخازن الاستراتيجية للأدويةالحكومة توافق على خطة لتصنيع وتجميع مشتقات البلازما لتأمين احتياجات الدولةرئيس الوزراء يلتقي المدير التنفيذي لصندوق النقد الدوليمحمود محيي الدين يشيد باجراءات الحكومة لتقوية الاقتصاد في أزمة كوروناالسيسي يمنح عميد كلية الدعوة الأسبق بجامعة الأزهر وسام الجمهوريةوزيرة التضامن تصدر مجموعة قرارات لصالح أبناء دور الرعايةالحكومة توافق على إصدار رخصة ضمنية لاحقة لمنشآت الأوقاف بالمنيلالسيسي يتبادل التهاني مع رؤساء الدول العربية بمناسبة المولد النبوي الشريفلضبط الإنفاق العام.. الحكومة توافق على مشروع قانون المالية العامة الموحدحدث في 8 ساعات| مد فترة التصالح في مخالفات البناء.. والأرصاد: رياح وأمطار وشبورة غدًاوزير التعليم العالي يهنئ رؤساء الجامعات وأعضاء المجتمع الأكاديمي بالمولد النبوي

شركة منتجات صحية تعلن وصول منتجاتها المصرية إلى 28 دولة

   -  

اكد احمد الفخرانى المدير العام والرئيس التجاري لمجموعة فاين الصحية القابضة بمصر ان الشركة نجحت في الاستحواذ على 33% من حصة السوق المصرية خلال النصف الأول من العام الجاري، تمثلت في حيازة ثلث حصة السوق من المنتجات الورقية الصحية، وحصة النصف لحفاظات كبار السن و12% من حصة حفاظات الأطفال.


وأضاف الفخراني فى تصريحات صحفية : "تعتبر مصر إحدى أكثر الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونظرًا لما تتمتع به مجموعتنا من مكانة متقدمة، فإننا في مجموعتنا نعمل جاهدين على تحويل مصر إلى مركزًا تنافسيًا للتصدير وذلك بفضل وصول منتجاتنا المصنعة محليًا إلى 28 دولة حول العالم. هذا ونسعى في فاين مصر إلى التوسع في الأسواق الأفريقية والأوروبية التي تجمعها شراكات تجارية مع مصر."



وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين، جيمس مايكل لافيرتي: "انطلاقًا من الثقة الكبيرة التي اكتسبناها وسلسلة النجاحات المحققة على مدار 3 عقود، تعتزم مجموعة فاين الصحية القابضة التنوع بمحفظة منتجاتها في مصر بضخ استثمارات تقدر بحوالي 35 مليون دولار لضمان الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين في ظل الأزمة الصحية الراهنة."


وأضاف لافيرتي: "بامتلاكنا 4 مصانع على درجة عالية من التطور، وقرابة 1000 موظف كفء، بجانب أسطول مكون من 350 سيارة و35 منفذ توزيع، ستتوسع فاين الصحية القابضة في السوق المصرية خلال العام القادم وتتفرد بتقديم منتجات تمتاز بخصائصها الاستثنائية وجودتها العالية."



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة