بادجي يرغب في الرحيل عن الأهلي ‏مارتن يول مُرشح لتدريب بيراميدز ‏الرجاء المغربي: نتيجة المسحة الطبية غدًا تحدد موعد سفرنا للقاهرةرسالة قاسية من شوبير لحسام عاشور ‏كلوب: ليفربول لا يعاني من إصابات جديدةإنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بأشمون بمحافظة المنوفيةتعذر إحضار المتهمين بـ«تصوير قاعدة بلبيس الجوية» يؤجل محاكمتهم لـ٢ نوفمبرإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين على طريق الإسكندرية الصحراويحبس عصابة سرقة السيارات في الشيخ زايدضبط 7 أشخاص للتعدي على سيارة صاحب مدرسة على خلفية مشاجرة بسبب دفع المصروفاتكشف حقيقة فيديو خطف شخص علي يد مجموعة يستقلون سيارة ميكروباص بمدينة نصرالرئيس السيسي يوجه بمنح تراخيص مؤقتة لحضانات الأطفال.. وتغطية برامج دعم التعليم المجتمعي لأسر تكافل وكرامةالرئيس السيسي يوجه بالتطوير والتحديث الإليكتروني الشامل للهيئة القومية للتأمين الاجتماعيالرئيس السيسي يستعرض التفاصيل المتعلقة بالمبادرة الرئاسية لإنشاء صندوق دعم العمالة غير المنتظمةالأمين العام للأمم المتحدة: كراهية الإسلام تسمم مجتمعاتناهل أصيب طالب في مصر القديمة بفيروس بكورونا.. تعليم القاهرة تردالإعلان عن الوظائف الشاغرة في شمال سيناء قبل 6 أشهر من خلوهاأثناء نقل بائعي سوق القاهرة.. محافظ الإسكندرية: لن أسمح بوقوع أية مخالفات في الشارعإعدام 200 طن أغذية مستوردة لعدم صلاحيتها بالعاشر من رمضانمحافظ القاهرة يتفقد موقع كسر ماسورة سكة الوايلي.. ويوجه بسرعة الإصلاح

اجتماع وشيك للجنة التخطيط بالأهلي مع الجنوب أفريقي موسيماني

   -  

تعقد لجنة التخطيط لكرة القدم بالأهلي برئاسة محسن صالح، وبحضور محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا مع الجنوب أفريقي موسيماني خلال ساعات للاتفاق على طريقة العمل خلال الفترة الماضية.


ومن المقرر أن تعلن الإدارة الحمراء اليوم فسخ التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، والذي غادر القاهرة عقب مواجهة الترسانة التي جرت أمس ضمن منافسات مسابقة كأس مصر.


وسوف يتم الإعلان عن التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمدة موسمين.


وحسب مصادر، فإن خط المفاوضات قد بدأ قبل أربعة أيام فقط مع موسيماني، والذي وافق على العمل بالقلعة الحمراء دون شروط ووقع فعليًا التعاقد لمدة موسمين مقابل مليون 500 ألف دولار سنويًا بواقع  125 ألف دولار شهريا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة