5 من روايات نجيب محفوظ.. تامر محسن يخرج «القاهرة» والعرض في 2020محسن جابر يطرح «يا عاشقين» للمنشد محمود هلال بمناسبة المولد النبويالإجراءات الاحترازية تتصدر المشهد في الجونة السينمائيشيماء الشايب تطرح كليب «مانجيلكش في حاجة وحشة» (فيديو)خالد النبوي يوجه رساله إلى صناع فيلم «200 متر»خاص| وكيل البلايلي يصدم الأهلي.. وينتقل لناد عربي خلال ساعاتاتحاد يقر ر إلغاء الهبوط في القسم الثانيرسميا .. حسين عبد اللطيف مديرا فنيا للألومنيومبريزينتيشن تحتفي بفوز الأهلي بالدوري يوم السبتكيف وصف حازم إمام هدف حسين الشحات في مرمى الوداد؟.. تفاصيل40 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقياأحمد سامي يرفض عرضا خليجيا ويتمسك بسموحةسموحة يعلن موقفه من ناصر ماهر ويكشف عن رأي موسيماني والأهليقرار جديد من الوداد المغربي بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام الأهليترامب يلقي باللوم على وسائل الإعلام في ظل ارتفاع إصابات كوروناقطر توقع مذكرة أمنية مع الوفاق.. والجيش الليبي يعتبرها خرقا لاتفاق جنيفتحالف دعم الشرعية باليمن: تدمير طائرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعوديةدول أوروبية تفرض قيودا جديدة للتصدي للموجة الثانية من كوروناوكالة أوروبية تحث الدول على التخطيط المسبق لتوزيع لقاح كورونارئيس الوزراء العراقي: نتطلع لتعزيز العلاقات الثنائية مع روسيا

اشتعال الجولة العشرين جولة الدربيات بمجموعة الصعيد

   -  
مجموعة الصعيد

تنطلق اليوم الخميس مواجهات الجولة العشرين من مباريات دورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد لموسم 2019-2020 بمواجهات صعبة ومرتقبة.

ديربي بنى سويف:
يواجه بنى سويف صاحب صدارة مجموعة الصعيد بقيادة حسن موسي مواجهه صعبة وحماسية مع نظيره تليفونات بنى سويف بقيادة أبو العنين شحاته، بديربي محافظة بنى سويف ،ويسعي بنى سويف لتأكيد صدارة المجموعة وخطف بطاقة الصعود للممتاز.

يدخل بنى سويف اللقاء محتلا المركز الأول برصيد 41 نقطة، بينما يحتل فريق التليفونات المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

ديربي محافظة قنا: 
يستضيف استاد الألومنيوم الرياضي فريق شبان قنا "مفأجاة مجموعة الصعيد" في مواجهة نظيرة نادي الألومنيوم الرياضي ،في ديربي قوى للغاية بين أبناء محافظة قنا.

يدخل الألومنيوم اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 36 نقطة، بينما يحتل فريق شبان قنا المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

ديربي محافظة سوهاج:
يستضيف فريق سوهاج نظيره فريق طهطا بالجولة العشرين من دورى القسم الثانى، بعد تعادل فريق سوهاج بالجولة الماضية مع فريق البنك الأهلي وتعادل طهطا مع فريق شبان قنا تعادلا إيجابيا.

يدخل فريق سوهاج اللقاء محتلا المركز السادس برصيد 26 نقطة ،بينما يحتل فريق طهطا مؤخرة الجدول برصيد 12 نقطة.

البنك الأهلي يواجه المنيا المنتشي:
يواجه فريق البنك الأهلي بالجولة العشرين فريق المنيا باستاد جامعة المنيا، في مواجهة صعبة للغاية، حيث تعادل فريق البنك الأهلي بالجولة السابقة مع فريق سوهاج، وفاز فريق المنيا بثلاثية على فريق تليفونات بنى سويف في الانتصار الثانى علي التوالي لفريق المنيا بقيادة شديد قناوى.

يدخل فريق المنيا اللقاء محتلا المركز السابع برصيد 25 نقطة ،بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الثانى برصيد 39 نقطة.

ترتيب المجموعة الأولى
1- بنى سويف 41 نقطة
2- البنك الأهلي 39 نقطة
3- الألومنيوم 36 نقطة
4- شبان قنا 32 نقطة
5- البترول 28 نقطة
6- سوهاج 26 نقطة
7- المنيا 25 نقطة
8- التليفونات 23 نقطة
9- الإعلاميين 19 نقطة
10- الفيوم 18 نقطة
11-ديروط12 نقطة
12- طهطا 12 نقطة

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة