محافظ الإسكندرية: ممنوع دخول الناخبين إلى اللجان بدون كمامة.. فيديوقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الثانى الإعدادى حتى 31 أكتوبرقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الثالث الإعدادى حتى 31 أكتوبروزير التعليم: تقسيط المصروفات الدراسية بالمدارس الحكومية على 4 دفعاتالأوراق المطلوبة لإعفاء المتعثرين من سداد المصروفات الجامعية«الطول 6 سم والسُم لاسع».. القضاء على أول عش لـ«الدبابير القاتلة» في أمريكاالقوات التركية تقصف محيط مدينة تل رفعت ومناطق في ريف حلبالبرازيل تسجل 26979 إصابة بـ«كورونا» و432 حالة وفاةالصين تسجل 15 إصابة جديدة بفيروس كوروناعمران خان يدعو الأمم المتحدة لحسم قضية كشمير وتقرير المصير«ترامب» يدلى بصوته بانتخابات الرئاسة الأمريكية فى فلوريدا«الحرية والتغيير» تجتمع لبحث تطبيع السودان وإسرائيلترحيب دولى باتفاق «جنيف» على وقف النار فى ليبياأمين "البحوث الإسلامية" يشيد بالمشاركة الفعالة في أولى جولات مجلس النوابالتطبيق الأحد.. القاهرة تقرر إلغاء طابور المدرسة وإغلاق أي فصل به عدوى كورونا11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم السبت"دُعيت لعمل خير".. بسمة وهبة تعلن مغادرة لندن بعد جراحتها وتزور إحدى الدول بصحبة ابنتهاكورونا في 24 ساعة | ارتفاع أعداد الإصابات في مصر وأبسط طريقة للتعرف على الفيروستباعد ومناهج حديثة.. ملامح الأسبوع الأول من الدراسة في الجامعاتمحمد رحيم يكشف عن مفاجأة تجمعه بمحمد محيي

الدوري الممتاز.. باتشيكو يستهل ولايته الثانية مع الزمالك بمواجهة المصري

   -  
باتشيكو ومصطفى محمد

يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره المصري، الخميس، في تمام الثامنة مساء، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 31، من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الجديد جايمي باتشيكو، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتأمين وصافة جدول الدوري، والحفاظ على كامل حظوظه في المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وتولى باتشيكو مهمة قيادة الزمالك خلفا لـ باتريس كارتيرون، الذي رحل مؤخرا إلى التعاون السعودي، بعد كسر الشرط الجزائي الموقع في عقده مع القلعة البيضاء.

وسبق وأن قاد باتشيكو الزمالك في موسم 2014-2015، وحقق نتائج جيدة مع الفريق، بعدما قاده في 12 مباراة، محققًا 9 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة، قبل أن يرحل سريعاد لتدريب فريق الشباب السعودي.

في المقابل يطمح فريق المصري في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من الفارس الأبيض، أو تحقيق التعادل على أقل تقدير، للأبتعاد خطوة عن مراكز الهبوط.

كان مباراة الذهاب بين الزمالك والمصري في الدور الأول من مسابقة الدوري، انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.

ويحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، خلف الأهلي متصدر الترتيب بـ 79 نقطة، بينما يتواجد المصري في المركز الـ 13 بـ 33 نقطة مع تبقي له مباراتين مؤجلتين.

وحسم  فريق الأهلي لقب الدوري رسميا لصالحه، قبل 6 جولات من انتهاء المسابقة.

ويلتقي اليوم أيضا، ضمن منافسات الجولة ذاتها من مسابقة الدوري الممتاز، الجونة مع طنطا، في تمام الخامسة والنصف مساء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة