مسؤول عراقي: نسعى للاستفادة من تجربة مصر في البنية التحتية والإسكانمحافظ الغربية يستعرض نسب الاستجابة للشكاوى مع وفد مجلس الوزراءمصرع زوج طعنه شقيق زوجته بخنجر في القلب إثر مشاجرة أسرية في بورسعيد«الحماية المدنية» تسيطر على حريق ببرج سكني في شبرا الخيمةخفيفة على القاهرة.. الأرصاد تعلن خريطة سقوط الأمطار حتى الاثنين المقبلجرافيتي ولمبة جاز.. دعاية "الجيش الأبيض" بدمياط قبل الصمت الانتخابيرقم قياسي جديد.. الأردن يسجل 3921 إصابة جديدة و32 وفاة بفيروس كورونالميس الحديدي: نرفض الإرهاب وشعار مهرجان الجونة "سينما من أجل الإنسانية"نائب محافظ المنوفية: تنسيقية شباب الأحزاب لا تعبر عن صوت واحدفيجو مورتنسن يتحدث عن علاقته بعمر الشريف خلال مناقشة "لايف" بـ"الجونة"الكاف يعلن موعد مباراتي إياب نصف النهائي والنهائي لدوري الأبطالصور.. لميس الحديدي أول الحاضرين على "ريد كاربت" ختام "الجونة"غدا .. شرم الشيخ على موعد مع حدث تاريخي بافتتاح متحف الآثارإخضاع 29 ألف من المسافرين للخارج لاختبارات فيروس كورونا بالشرقيةعاجل.. زلزال ثان يضرب غرب تركيا بعد أزميربث مباشر.. حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعةرامز أمير عن انتقاد ظهوره بالجونة السينمائي: عادي.. وضحكت على الكوميكسإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بأسيوطمدرب كارتيه يعترف: مراتي طلبت ممارسة الدعارة فوافقت وجلبت لها زبائنالسعودية تأسف لمقتل وإصابة العشرات نتيجة زلزال ضرب أزمير التركية

السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليوم

   -  
أعلنت هيئة السكة الحديد حركة التهديات والتأخيرات المتوقعة، اليوم الخميس، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب، وجاءت كالتالى:

أولاً : خط القاهرة / الإسكندرية 
متوسط تأخيرات القطارات مدة 45 دقيقة

ثانياً : خط القاهرة / السد العالى
متوسط تأخيرات القطارات كالآتى :-

- القاهرة / أسيوط مدة 45 دقيقة

- أسيوط / أسوان مدة 30 دقيقة

ثالثاً : خط بنها / بور سعيد
متوسط تأخيرات القطارات مدة 45 دقيقة

رابعاً : خط طنطا / المنصورة / دمياط
متوسط تأخيرات القطارات مدة 20 دقيقة 

واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات، وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة