بعد مصرع 3 أشخاص غرقا.. مياه القليوبية تحذر المواطنين من التعامل مع بالوعات الصرف الصحىالسبت.. انطلاق مؤتمر مواجهة الشائعات والتصدي لحروب الجيلين الرابع والخامس بـ بني سويفدير الأنبا صموئيل المعترف بالمنيا: لا نية لإلغاء سنوية الشهداء غدابعد إغلاقه 48 ساعة.. فتح طريق الشرفاء بالمنيا أمام الحركة المروريةبعد إصلاح العطل.. عودة المياه لشارع الخدمة الاجتماعية ببنها.. صورقبل ساعات من الصمت الانتخابي.. مسيرات وجولات سيرا على الأقدام لمرشحى دمياطضبط طني دقيق وسكر مجهول المصدر وتحرير 64 مخالفة تموينية بالمنياالله يرحمك يا عم صلاح.. ماذا قال جيران شهيد كفر شكر؟.. نجله: المتهم طعن والدي لمعاتبته على تصوير الفتياتبعد التطعيم..تحذير من تناول دواء الفلاجيل لطلاب المدارس بدمياطالنيل للأدوية: يوجد للشركة مشاركة قوية في السوق لمجابهة فيروس كورونا.. فيديوتماثيل ومومياوات لأول مرة.. جولة للرئيس السيسي داخل متحف شرم الشيخالرئيس السيسي يتفقد صالات وقاعات متحف شرم الشيخ قبل افتتاحهشاهد.. لقطات من متحف شرم الشيخ تبرز كنوز الملك توت عنخ أمونعلي السيد: الجامعات الأهلية لا تهدف للربح وتقدم مستوى تعليميا جيدا بأسعار مناسبة.. فيديوالمخدرات والموبايل.. خبير يكشف عن الأسباب الرئيسية لحوادث الطرق.. فيديومشهد رائع.. السيسي يداعب طلاب جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ.. شاهدتوت عنخ أمون.. الرئيس السيسي يشاهد قطعا أثرية تعرض لأول مرة بمتحف شرم الشيخ| فيديومعظم الفيديوهات غير مرتب لها.. نجمة السوشيال أحلام عادل تقدم تحديا على الهواء.. شاهدافتتاح 3 متاحف.. العناني: الشعار الفترة المقبلة دمج السياحة الترفيهية مع الثقافية.. فيديودراسة تحدد معدل انتشار كورونا بين أفراد الأسرة

أمن الجيزة: ضبط 29 متهما و4 آلاف مخالفة مرورية في حملات بالجيزة

-  
صورة - أرشيفية - مديرية أمن الجيزة

شنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة عدة حملات استهدفت عدداً من الخارجين على القانون من المتهمين بالإتجار في المواد المخدرة، والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية، في مناطق متفرقة بنطاق المحافظة، خلال الساعات الـ24 الماضية.

أسفرت الحملات، التي تم تنفيذها تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، عن ضبط 29  متهماً مطلوب القبض عليهم من الهاربين من أحكام قضائية في نطاق المحافظة.

كما ضبطت قوات إدارة المرور، تحت قيادة اللواء محمد عامر، مدير مرور الجيزة، والعميد عادل هندي، رئيس مباحث مرور الجيزة، والعقيد وائل مختار، معاون مباحث المرور، 4 آلاف مخالفة مرورية، وجرى تحرير المحاضر اللازمة بهذه المخالفات، وأُخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة