القبض على حسن شاكوش وحمو بيكا‎غزل المحلة يقرر تعديل عقد خالد عيدالأوقاف توزع 6 أطنان لحوم صكوك أضاحي في 3 محافظات اليومالقنصل الروسي يعلن خبرا سارا للمصريين .. وتامر أمين: فيديو لورديانا البرازيلية حقق نصف مليون مشاهدة في ساعتين«أوراق» تنظم أول ماراثون للكتابة في مصر.. وسماح هشام: تقليد عالمي بدأ منذ 1999الموسم الثاني من عروس بيروت يتصدر يوتيوبفيديو| أحمد أمين عن "ما وراء الطبيعة": "الموضوع مرعب إحنا هنعيط"بعد الإساءة للنبي هاشتاج #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية يتصدر تويترنصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل.. عشان ماتزهقش من البيتوصول القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب بالبحر الأحمرسلاسل بشرية ومظاهرة شبابية في جولة "حسين" و"عمار" ببورسعيدعروس تقتل زوجها في شهر العسل بمساعدة عشيقهابول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين

رانيا محمود ياسين تكشف عن "عادة" تعلمتها من أحمد زكي

-  
رانيا محمود ياسين
كتب - هاني صابر:
كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن عشقها للكلاكيت، والتصوير معه في كل أعمالها، مؤكدة أن الراحل أحمد زكي هو من علمها ذلك بفيلم "قشر البندق".
وكتبت "رانيا" عبر حسابها بموقع إنستجرام: "عن عشقي للكلاكيت.. أحب أتصور معاه في كل أعمالي هذه العادة علمهالي النجم الراحل الإمبراطور أحمد زكي لما جه ومسك الكلاكيت في فيلم (قشر البندق) أول فيلم سينمائى لي ومن ساعتها دايمًا أتصور مع الكلاكيت رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. فنان عظيم".
وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين، مسلسل "فلانتينو"، الذي عرض رمضان الماضي، بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، طارق الإبياري، حمدي الميرغني، من إخراج رامي عادل إمام.

رانيا محمود ياسين

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة