سلاسل بشرية ومظاهرة شبابية في جولة "حسين" و"عمار" ببورسعيدعروس تقتل زوجها في شهر العسل بمساعدة عشيقهابول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتينترامب: لا نحتاج لغلق البلاد بسبب كورونا ونثق في قوة الجهاز المناعيكيف تناول دونالد ترامب وجو بايدن ملف كورونا في المناظرة الأخيرة؟أحمد الطيب: الزمالك الأحق بلقب أفريقيا لهذه الأسبابتشيلسي يسعى للتعاقد مع دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخأحمد الطيب: الأهلي «سي السيد» والزمالك فاز عليه بالثلاثةالتحفظ على 1107 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بحوزة صاحب مخزن فى القاهرةترامب: لا يوجد ضمانات لتوفير لقاح كورونا وأعتقد أنه سيكون جاهزا خلال أسابيع10 آلاف لجنة فرعية تستقبل 33 مليون ناخب غدا بالمرحلة الأولى لانتخابات البرلمانترامب: أريد فتح البلاد والمدارس والناس ينتحرون ويفقدون وظائفهم

سقوط أمطار على السواحل الشمالية والبحر الأحمر اليوم ودرجة الحرارة بالقاهرة 33

   -  

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس مائلا للحرارة نهارًا على الوجه البحري والقاهرة، وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية، وشبورة مائية صباحاً، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، ويكون مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية والرياح معتدلة.

كما يتوقع الخبراء أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء، والرياح نشطة، ويسود طقس شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط على بعض المناطق من جنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة .

ويتوقع خبراء الأرصاد سقوط أمطار خفيفة على مدة مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، وتكون متوسطة على سلاسل جبال البحر الأحمر وخليج السويس.

ويتوقع الخبراء كذلك، أن يكون الطقس ليلا لطيفا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية، معتدلا على شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس: القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 28 درجة.

كانت هيئة الأرصاد الجوية، توقعت أن يسود أمس الأربعاء، طقس حار على القاهرة والوجه البحرى، وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشبورة مائية صباحاً، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الغربية، كما توقع الخبراء، أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، ويسود طقس شديد الحرارة على شمال الصعيد وجنوب الصعيد والرياح معتدلة، تنشط على بعض المناطق تكون مثيرة للرمال والأتربة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة