المركز الإعلامي للحكومة ينشر فيديو عن حصول "معلومات الوزراء" على شهادة التميزرئيس هيئة حماية الشواطىء يتفقد مشروع تعزيز التكيف مع تغير المناخ بكفر الشيخالإفتاء توضح كيفية علاج الضيق.. الصلاة على النبى 1000 مرة وزيارة الأولياء.. فيديوحملة لإزالة التعديات على الترع ومصارف المياه فى العياط.. صوردار الإفتاء: عمليات تكبير الصدر لتصبح الفتاة "جذابة" حرام.. فيديووزيرة الهجرة: "الوطن للجميع" رسالة لقاء البابا تواضروس مع طلابنا بالخارج.. صورحصاد الوزارات.. المدارس الثانوية تسلم أولياء الأمور التابلت بعد سداد التأمينبدء التسجيل وامتحانات التقييم الإلكترونى لانتداب بعثات الرى بالسودان وأوغنداجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تُحيي الليلة المحمدية بدروس العلم والإنشاد الدينيميناء دمياط يعلن استقبال 14 سفينة آخر 24 ساعةاحرص على تناولها.. هذه الفاكهة تضبط نسبة السكر بالدمبإطلالة جريئة.. رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخرى في "الجونة"10 أسئلة على عليكِ معرفة إجابتها جيدا قبل اختيار وسيلة منع الحملوزير قطاع الأعمال يبحث مع نائب رئيس مكتب الرئاسة الأوكرانية وسفيرها التعاون المشتركالليرة التركية تتراجع إلى أضعف سعر لها على الإطلاق عند 8.19 مقابل الدولارستاندرد أند بورز وناسداك يرتفعان وسط تركيز على نتائج الشركاتسيد لاشين: سعيد بالتجديد للأهلي.. وهذه رسالتي للفريق الأول لكرة القدممعلول خارج حسابات الأهلي في مباراة طلائع الجيشالهلال يتصدر قائمة الأندية الأكثر متابعة على «تويتر».. والأهلي ثانيًاصلاح ورمضان صبحي وطاهر وعودة النني.. البدري يعلن قائمة مبدئية استعدادًا لتوجو

النفط مستقر بفضل آمال تحفيز أمريكى لكن مخاوف الطلب مستمرة

-  

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس إذ تلقت الدعم من تجدد الآمال إزاء تحفيز مالي أمريكي لكن المخاوف بشأن زيادة الإصابات بفيروس كورونا وعرقلة ذلك للطلب على النفط كبحت المكاسب.

وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي سنتا إلى 40.21 دولار للبرميل، بعد أن قفزت 2.4 بالمئة أمس الأربعاء.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت سنتين إلى 42.32 دولار للبرميل، بعد أن هبطت 0.2 بالمئة أثناء الليل.

وتقترح إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حزمة تحفيز جديدة على مجلس النواب الذي يسيطر عليه الديمقراطيون بقيمة تزيد عن 1.5 تريليون دولار.

وقال جيفري هالي كبير محللي السوق لآسيا والمحيط الهادي لدى أواندا "حتى إذا وقع ترامب ما زال يتعين أن يصدرها ويوافق عليها مجلس النواب. لكن يبدو أنه يجرى إحراز تقدم مع الجمهوريين عند 1.5 تريليون دولار ومع الديمقراطيين عند 2.2 تريليون دولار.

"الآن صار لدينا هامش سوقي، وزادت احتمالات التوصل إلى حل وسط بشكل كبير وهذا سيكون إيجابيا للأسواق".

وقفز خام غرب تكساس الوسيط أمس الأربعاء بعد بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أظهرت انخفاض مخزونات الخام ونواتج التقطير، التي تشمل الديزل ووقود الطائرات، بأكثر من المتوقع في أحدث أسبوع.

لكن مخاوف الطلب مستمرة إذ أصابت الجائحة ما يربو على 7.2 مليون وأودت بحياة ما يزيد عن 206 آلاف شخص في الولايات المتحدة.

كما يضغط نمو الإمدادات من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) على السوق، إذ ارتفع الإنتاج 160 ألف برميل يوميا في سبتمبر من أغسطس مع استئناف بعض المنشآت الليبية عملها وزادت صادرات إيران بحسب ما خلص إليه مسح أجرته رويترز.

وأشارت إيه.إن.زد للأبحاث إلى أن روسيا رفعت الإنتاج ليتجاوز حصتها ضمن مجموعة أوبك وحلفائها، أو ما يعرف باسم أوبك+.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة