15 ألف جنيه وراء مذبحة جرجا.. الأب اكتشف تورط زوجته في قتل بنت الجيران"غنيم" يدشن مبادرة "بني سويف جميلة بشبابها".. والأهالي: حاجة تفرحخطوات تقديم شكوى من تأخر تركيب عداد الكهرباء بالعقار السكني الخاص بكالبابا تواضروس الثاني لشباب الدارسين بالخارج: "مصر سيدة الحضارة"عاجل.. وزير الخارجية الروسي يدخل العزل الذاتي بعد مخالطة مصاب بكورونامدير تعليم بنها يفاجئ مدارس "منية السباع" لمتابعة إجراءات كوروناسارة حناشي: صحيت من النوم لقيت نفسي تريندمستشار أوبئة: نحتاج سنوات لمعرفة معلومات مؤكدة عن فيروس كورونامفاجأة.. زوج سيدة الـ73 فيديو إباحى بكفر الشيخ اتهمها بالجريمة منذ عام وتنازلافتتاح 19 مشروعا ثقافيا بـ11 محافظة بتكلفة 1.132 مليار جنيه حتى يونيو 2021وزير الدفاع يتابع عمليات القضاء على العناصر الإرهابية وإجراءات عودة الحياة لطبيعتها..صورمصادر: رئيس الوزراء يرأس اجتماع اللجنة العليا المصرية العراقية نهاية أكتوبرالإعفاء من تأشيرة دخول السياح القادمين على متن الطيران المباشر لـ4 محافظاتالمصريون بالخارج يبدأون التصويت بالمرحلة الثانية لانتخاب البرلمان الاثنين القادمعمر مروان يفض اشتباك وزير الأوقاف ومسئولى الإصلاح الزراعى بسبب أراضٍ مستردةوزير الخارجية سامح شكرى يشارك فى الاجتماع الوزاري حول سد النهضةالتضامن: الرئيس وجه بتخصيص مليار جنيه لدعم الطلاب غير القادرينتزيد عن 6 ملايين جنيه.. حقيبة ياسمين صبري في مهرجان الجونة صُنعت خصيصا لها29 ديسمبر النطق بالحكم على 9 متهمين بـ"أحداث الذكرى الثالثة لثورة يناير"الإدارية العليا تلغى تحويل طالبة من كلية الهندسة للصيدلة

حسام البدرى يطلب انطلاق معسكر المنتخب 7 نوفمبر استعدادا لمباراتي توجو

   -  

طلب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، من اتحاد الكرة انطلاق معسكر الفراعنة يوم 7  نوفمبر المقبل بدلا من يوم 9 من نفس الشهر استعدادا لمباراتي المنتخب أمام توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون ، ووافق اتحاد الكرة مبدئيا علي هذا الامر لحين حسم موقف الاهلي والزمالك من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال افريقيا المحدد لها يوم 6 نوفمبر المقبل.

وعقدت اللجنة الخماسية اجتماعا مع حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب أمس لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراتي المنتخب أمام توجو وعرض البدري طلباته قبل المعسكر المقبل، وتلقي وعودا من اللجنة الخماسية بتوفير كل الدعم له لتحقيق الفوز في المباراتين وتصدر المجموعة بالتصفيات الافريقية.

وبدأ مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة فى التنسيق لسفر المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى إلى توجو بطائرة خاصة لمواجهتها فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٢ آلتى تستضيفها الكاميرون، ويواجه منتخب مصر منتخب توجو فى الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من ٩ الى ١٧ نوفمبر وحدد المنتخب المصرى يوم ١٢موعدا المباراة على أن يحدد منتخب توجو موعد مباراته أحد أيام ١٥ أو ١٦ أو ١٧ نوفمبر .

ويتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما منتخب كينيا يتقاسم الوصافة مع منتخب مصر برصيد نقطتين بينما يأتى منتخب توجو فى المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.

استقرت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى على تحديد موقف تواجد الجماهير فى مباراة منتخب مصر أمام توجو المقرر لها 12 نوفمبر المقبل فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2022 بالكاميرون، وفقا لما تقرره اللجنة الطبية باتحاد الكرة واللجنة الطبية بوزارة الشباب والرياضة لتحديد امكانية تواجد الجماهير بأعداد قليلة من أجل موازرة المنتخب فى مباراة توجو والتى لا بديل للفراعنة الا الفوز من اجل استمرار المنافسة على التأهل لأمم افريقيا

علم اليوم السابع أن هناك اتجاه قوى بتواجد أعداد قليلة من الجماهيو لا يتخطى 2000 الى ثلاثة الاف مشجع فى المباراة وتوزيعهم على مدرجات الاستاد الذى سيستضيف مباراة المنتخب و توجو والاقرب هو استاد القاهرة حتى الآن ومراعاة الاجراءات الاحترازية الطبية لمواجهة فيروس كورونا مثل ارتداء الكمامات وقياس درجة الحرارة قبل الدخول للملعب الى جانب التباعد داخل الاستاد بين الجماهير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة