5 علاجات طبيعيّة فعّالة في القضاء على البقع الداكنةالإفراط فى تناول الأدوية الهرمونية يزيد من خطر الإصابة بسرطان الثديمتستهونش بيها .. مخاطر زيادة الوزن على صحة الجسممحاضرات ثقافيه وورش فنيه وأمسيات شعريه بقافة البحر الأحمرالخارجية: مصر تدين تفجيرا إرهابيا وقع خارج مركز تعليمى فى العاصمة كابولترامب يسخر من سيناتور ديموقراطى: كذاب عظيم يشبه البطيخةأخبار × 24 ساعة.. التعليم تنفى وجود إصابات بكورونا فى المدارس الحكومية الدوليةخبراء المفرقعات يتسلمون اللجان لإجراء عمليات التمشيط قبل ثانى أيام التصويت"الصحة" تسجل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا و11 وفاة وتعافى 100 مصابمحافظة الجيزة تنفى غلق مدرسة مصر الدولية بسبب كورونارئيس لجنة مكافحة كورونا: هناك لبس بين أعراض الأنفلونزا وكوفيد 19ترامب: CNN لا ترى غير كوفيد 19 وعند سقوط طائرة تقل 500 شخص لا تقول شيئاهيئة المحطات النووية: نسابق الزمن للانتهاء من إنشاء رصيف بحرى لاستقبال معدات الضبعة"الصحة" تحذر المواطنين من كورونا: لو استمرينا في التقارب هنفقد أهلناأديب عن انتخابات النواب: المصريون يعشقون التصويت في الدقائق الأخيرةاعترافات ضحية الاغتصاب الجماعي في القليوبية: "صوروني وعملوا عليا حفلة"مصادر: عادل إمام غاب عن افتتاح مهرجان الجونة خوفا من كورونانهال عنبر تدلي بصوتها في الانتخابات البرلمانيةحريق "لوهافر" يعيد إلى الأذهان حادث مرفأ بيروتوسط إجراءات احترازية.. مؤتمر جماهيري لمرشح "مستقبل وطن" ببورسعيد

59% من القراء يؤيدون تعاقد الأهلي مع المدرب الجنوب أفريقي موسيماني

   -  

أيد 95% من قراء اليوم السابع المشاركين في استطلاع بشأن تأييد تعاقد إدارة النادي الأهلي مع المدرب الجنوب أفريقي موسيماني.

وكانت إدارة النادي الأهلي أعلنت أمس الأربعاء التعاقد مع مدرب فريق صن دوانز الجنوب أفريقي موسيماني، لتدريب القلعة الحمراء، لمدة عامين، خلفاً للسويسري رينيه فايلر، في تجربة تعد الأولى من نوعها لمدرب أفريقي داخل مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة