حبس الممثل القانوني لـ"أبليكس".. وحماية المستهلك: "لو راجل كُل" إعلان مضلل"المالية": الحبس والغرامة لمَن يمتنع عن تقديم الإقرار الضريبي لمدة 60 يومًاغدا.. "البيئة" و "الهجرة" تنظمان زيارة لوفد أبناء الدارسين بالخارج لمحمية وادي دجلةالتنمية المحلية: تغيير اسم قرية في شمال سيناء من "رابعة" لـ"30 يونيو"آخرها جامعة الملك سلمان: مشروعات افتتحها السيسي في شرم الشيخأمين البحوث الإسلامية: أمن المجتمعات من أعظم مقاصد الشريعةرامز أمير: فخور أني أول ممثل مصري عربي يوصل للمستوى ده في الباركورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) ويسكا.. دفاع محكم للضيوفالرجاء المغربي لـ الكاف: نطلب تحكيما عادلا أمام الزمالكحجازي يوجه رسالة خاصة لجماهير اتحاد جدةمحارب الصحراء.. رضوان الشريفي لاعب الإسماعيلي الجديد.. بروفايلآخرهم أحمد أحمد.. فيروس كورونا يصل لمناصب رفيعة في كرة القدموادي دجلة يعلن تصعيد 6 لاعبين من الناشئين للفريق الأولتشكيل سموحة وإف سي مصر في الجولة الأخيرة بالدوري المصريخاص.. عصام الحضري يقترب من تدريب حراس مرمى الوداد المغربيبعد أزمة صلاح وفتحي.. البرازيل وإنجلترا وبيراميدز يرفعون شعار الشارة بـ "النجومية"مانشستر سيتي يتقدم على شيفيلد بهدف ووكر في الشوط الأول.. فيديوالمغربي عبد الرزاق حمد الله يعلن إصابته بفيروس كوروناطريق العالم الجديد: البريكس والصين وروسيا"شبرا الخير" تكرم 64 من حفظة القرآن في القليوبية

للكسالى.. علامة بريطانية تطلب شباب لاختبار أزياء النوم مقابل 300 يورو شهريا

   -  

يراود كثير من الشباب توافر وظائف سهلة تدر عليهم كثير من المال، ورغم أن وظيفة الأحلام تلك يبدو تحقيقها أمرًا صعبًا، لكنها أصبحت متوفرة بالفعل على أرض الواقع، حيث يمكن للشخص أن يسترخى على السرير أو الأريكة بملابس النوم داخل المنزل دون القيام بأى مجهود بدنى مع الاستمتاع بمشاهدة المسلسلات المفضلة وتقاضى أجرًا لا بأس به.

تحقق هذه الفرصة بالفعل إحدى العلامات التجارية البريطانية لاختبار أزيائها مقابل حوالى 300 يورو فى شهر، ويأتى العرض من علامة Pour Moi البريطانية للأزياء، التى تبحث عن مختبرين لمنتجاتها، مقابل 30 جنيه إسترلينى فى الساعة لارتداء ملابس المنزل والنوم، خلال مشاهدة المسلسلات التلفزيونية المفضلة على نتفليكس Netflix، وفقاً لموقع "greenme" الإيطالى.

يعتمد الاختبار على ارتداء تصميمات العلامة البريطانية من بيجامات وملابس رياضية لمدة إجمالى 10 ساعات فى الشهر داخل المنزل، ومعرفة ما إذا كانت مناسبة للطقس البارد (الخريف / الشتاء)، أى دافئة، ومريحة ومناسبة للارتداء فى المنزل وهكذا.

المشاركين فى الاختبارات، سيكون عليهم أيضاً مجموعة من المهام البسيطة بل والمحببة أيضاً، تتنوع بين مشاهدة 3 حلقات من برامجهم المفضلة على التلفزيون والاستمتاع بفنجان من الشوكولاتة الساخنة، وتصفح مواقع التواصل الاجتماعى لمدة 10 دقائق على الأقل يومياً.

وبمجرد اختبار الملابس، سيكون الشخص المختار، الذى يجب ألا يقل عمره عن 18 عاماً ومن محبى "التكاسل" الذى لديه الفرصة للاشتراك من خلال إرسال الطلبات حتى 12 أكتوبر المقبل، مسؤولاً بعد ذلك عن تقديم الملاحظات والتفاصيل حول مدى راحتها وما إذا كان يجب إجراء تحسينات أو تغييرات عليها أم لا، وذلك حسب ما نقلته "العين الإخبارية".

ووفقًا لمالكPour Moi ، مايكل طومسون، جاء الإلهام بهذه التجربة فى أعقاب إغلاق فيروس كورونا، إذ قال: "نعلم أنه فى الأشهر الأخيرة أمضى الكثير من الناس فترات طويلة مرتدين الملابس المنزلية أكثر من أى وقت مضى، ولهذا السبب شهدنا ارتفاعاً هائلاً فى الطلب على السراويل المريحة مثل البيجامات والملابس المنزلية"، وأضاف: "لذلك مع اقتراب فصل الشتاء، نعلم أن الموسم المقبل لارتداء الملابس المنزلية سيكون مطلوباً بشكل لا يصدق، لذلك نحن بحاجة للتأكد من أننا على المستوى المطلوب".

resize
3-1
71n9KvJl3QL._AC_UL1500_
133-205015-young-men-wear-pajamas-netflix-300-euros_700x400
Binge-825x510
eqyzt05256_caplanepourmoiss,w_wbb0_frt1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة