وزير الدولة الإماراتي للشؤون المالية: زيارتنا لإسرائيل ستعمق التعاون وتبادل الفرصنتنياهو: سنفتح الأجواء مع الإمارات ونلغي التأشيراتمع اقتراب رفعه من «قوائم الإرهاب».. تاريخ العقوبات الأمريكية على السودانبميزانية 3 مليارات دولار.. إنشاء صندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيلمجلس الأمن الدولي: روسيا تقدم رؤيتها في جلسة حول أمن الخليجمواصلة محاكمة «ميكاب أرتست» شهيرة اعترفت برمى رضيعيها أحياء في القمامة (فيديو)تخليدًا لذكراه.. فرنسا تمنح أستاذ «الرسوم المسيئة للرسول» أعلى وسام في الجمهوريةالجيش الوطني الليبي: خروج الأتراك من ليبيا أولوية لنجاح محادثات جنيفعربياً وعالمياً.. جرائم بشعة هزت الرأى العام في 2020: ضحاياها بشر وحيوانات (فيديو وصور)كهربا يخضع لاختبار طبي لحسم إمكان لحاقه بمباراة الودادالليلة.. يوفنتوس يحل ضيفًا ثقيلًا على دينامو كييف بدورى أبطال أوروباأفشة يبدأ برنامجه التأهيلي بعد شكواه من آلام العضلة الخلفيةتعرف علي التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام دينامو كييف في غياب رونالدوالمقاولون العرب يدخل في مفاوضات قوية مع أحمد داوودا"الشباب والرياضة" تطلق دوري خماسيات كرة القدم للأندية الصغيرة بالأحياء الشعبيةبيراميدز يحلم بإنجاز جديد للكرة المصريةالنصر يستعد للموسم الجديد السبت المقبلتأجيل جلسة استماع الانضباط مع مسؤولي الأهلي والزمالكوزير الرياضة يتفقد ستاد القاهرةسام سميث يستعد للمشاركة بحفل "MTV Europe Music Awards".. اعرف التفاصيل

بين العيش في العنابر والرفاهية.. سمير راغب: من 15 لـ 30 ألف إخواني يعيشون داخل تركيا ..فيديو

   -  
سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للدراسات الاستراتيجية

قال سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للدراسات الاستراتيجية، إن الجماعات الإرهابية مدعومة من تركيا وقطر مخابراتيًا، متابعا أن ما تقوم به الجماعات الإرهابية يصنف تحت مسمى "نشاط الهدم".

وأضاف "راغب"، في حواره ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أن قنوات الجزيرة تنفق الكثير من الأموال على ما تقدمه؛ بهدف دعم الإرهاب.

وأكد قبل عام 2011 لم يكن لدينا الإعلام قوي للرد على ما تقوم به قنوات الجزيرة الإرهابية، ولكن بعد 2011 أصبح لدينا إعلام خاص بالأجندة الوطنية، معقبا "بعد ثورة 6/30 أصبحت لدينا قوة إعلامية، وأصبح المواطن على درجة كبيرة من الوعي".

وتابع "قنوات الجزيرة لا تتناول الأخبار والقضايا التي توضح مدى الانقسامات داخل جماعة الإخوان وقطر أيضا"، موضحا "رد فعل جماعة الإخوان الرافض لتعيين إبراهيم منير كان متوقعا؛ لأنه غير محبوب من قبل الجماعة الإرهابية، ومعظم تصريحاته كانت صادمة بالنسبة إليهم".

وأشار إلى أن هناك بين 15 إلى 30 ألف إخواني يعيشون في تركيا، منهم من يعيش في رغد وآخرون يعيشون في عنابر.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة