النائب العام يأمر بفتح تحقيق في تعدي طفل على شرطي مرورضبط تشكيل عصابي لجلب السيارات المهربة جمركياضبط 4 كيلوات بانجو بحوزة عاطلين قبل ترويجها بدمياطكشف ملابسات سرقة 5 أجهزة "تابلت" من مدرسة ثانوي بالفيومضبط مهندس للاتجار في النقد الأجنبي وبأسعار السوق السوداء بالدقهليةضبط عامل لاحتياله على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارجتفاصيل لقاء رئيس نادي القضاة ووزير الطيران المدني | صورتعرف على جهود الإدارة العامة للمرور خلال 24 ساعةالداخلية: رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على الأقسامالنيابة العامة تأمر بضبط وإحضار المتهم بقتل طفل سوداني بأكتوبررونالدو يقترب من المشاركة في مباراة يوفنتوس وسبيزياالإسماعيلي يستعرض ملف رضوان الشريفييلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم 31/10/2020 الدوري الإنجليزيتأجيل مباراة سيدات اليد بالزمالك أمام الأهليمجلس الأهلي ينعي وفاة شقيقة عدلي القيعينيمار يضع حدًا لشائعات عودته إلى برشلونةمحمد فضل يتسبب في أزمة قبل مباراة الأهلي و الطلائع بسبب الدرعبث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم 31/10 الدوري الإسباني Real Madridالأهلي يتواصل لاتفاق نهائي لضم بيكهامأحمد سامي يعلن تشكيل سموحة لمواجهة أف سي مصر

العارضة الأمريكية "كريسي تيجن" تكشف تفاصيل تعرضها لنزيف جراء الحمل .. فيديو

   -  

دخلت عارضة الأزياء الأمريكية، كريسي تيجن، المستشفى في مدينة لوس أنجلوس بعد تعرضها لنزيف حاد جراء مضاعفات حملها، حيث شاركت متابعيها وجمهورها عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بانستجرام، مقاطع فيديو للحديث حول تعرضها للنزيف خلال فترة الحمل.

وقالت كريسي تيجن إنها كانت في حالة استرخاء وراحة بالمنزل لأسابيع بسبب أن حملها كان محفوفا بمخاطر عالية، مؤكدة :"في منتصف فترة الحمل تقريبا بدأ النزيف وكان أكثر من دم الدورة الشهرية ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The model/actress has been hospitalized in Los Angeles after suffering heavy bleeding during her pregnancy. The 34-year-old took to social media to explain her situation and told fans she's been bleeding heavily despite being on bed rest for the last few weeks. __________________________________________________ ”We all know I’ve been on bed rest for a few weeks,” Teigen said via her Instagram Stories. “And that’s super serious bed rest, like get up to quickly pee and that’s it. I take baths twice a week, no showering… I was always, always bleeding. I’m about halfway through pregnancy and blood has been going for a month. So like, maybe a little less than a month. We’re talking more than your period, girls, but definitely not spotting. A lot of people spot and it’s usually fine.” __________________________________________________ Teigen who is expecting her third child with singer John legend continued to explain: “Every time I’d go to the bathroom it would be blood, but honestly, just laying there would be blood,” she continued. “But today, the big difference was that it kind of was like you were to turn a faucet on to low and leave it there. It’s so weird because I feel really good. I’m usually at my happiest pregnant, mood-wise. I feel happier than I do not pregnant. That’s why it’s so hard for me to come to terms with [the situation]… It was at the point today where it was never stopping.” Did you have bleeding 🩸 during your pregnancy? Share your story below. 👇🏼👇🏼👇🏼 #momsdoitbetter #pregnant #pregnancy #pregnancybleeding #pregnancycomplications #chrissyteigen #johnlegend @hollywoodunlocked

A post shared by MomsDoItBetter®️/ Influencer (@momsdoitbetter) on

وتوجهت عارضة الأزياء الأمريكية البالغة من العمر 34 عامًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لشرح موقفها وأخبرت المعجبين أنها كانت تنزف بشدة على الرغم من استراحتها في الفراش خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 أحدث ظهور لكريسي تيجن

وفي وقت سابق، قالت عارضة الأزياء الأمريكية، كريسي تيجن، إنها ستحصل على البوتوكس للمساعدة في علاج صداع الحمل الذي تعاني منه، وذلك من خلال تغريدة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعى" تويتر "، يوم الجمعة الماضية، حيث كتبت بأنها "سعيدة" بالموافقة على العلاج بالبوتوكس والذى يحتوى على مزيج من حاصرات بيتا وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider "، الذى أشار إلى أن حاصرات بيتا هو نوع من الأدوية المستخدمة لعلاج ارتفاع ضغط الدم.

وأشارت تيجن فى التغريدة التى نشرتها، إلى أن العلاج الذى سوف تحصل عليه هو نوع من العلاج التجميلي غير الجراحي يحسن نسيج الجلد ولونه ومرونته، عادة ما يوصى به المرضى الذين يرغبون في مكافحة العلامات المبكرة للشيخوخة، حسبما أكدت الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

وتفاعل عدد كبير من متابعيها على صفحتها الشخصية مع تغريدتها، حيث أدعى أحد المتابعين، الذى حرصوا على معرفة المزيد عن تأثير البوتوكس على علاج الصداع، من خلال طرح بعض الأسئلة وردت عارضة الأزياء الأمريكية على استفساراتهم، حيث أشارت إلى أن بوتوكس الحواجب ساعدها أكثر على علاج الصداع النصفى.

عارضة الأزياء كريسي تيجن
كريسي تيجن
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة