ياسمين صبري: «الحياة حلوة بس نفهمها»عمر السعيد: «بشرى هددتنا إنها هتمشينا من مهرجان الجونة»بينهم يسرا وليلى علوي.. ضيوف مهرجان الجونة يشاهدون أول فيلم عالمي لـ«أحمد مالك» (صور)«ساويرس» في رحلة بحرية مع علي فازال وسعيد تغماوي ضيفا «الجونة السينمائي»نادية الجندي تدعو بالشفاء العاجل لـ«بسمة وهبة»«الجو جميل».. عمرو دياب يفاجئ متابعيه بأغنية جديدة (فيديو)ضبط المتهمين بمحاولة خطف حقيبة سيدة بالاسكندريةحيثيات مجازاة 3 مسئولين سابقين بهيئة نظافة وتجميل القاهرةالرجاء: لم يكتمل شفاء أي لاعب من الفريق.. نحتاج إلى أسبوع على الأقلسواريز يسجل في فوز أتليتكو على بيتيسسان جيرمان يقسو على ديجون برباعيةأثارت الجدل.. "سينتيا" صاحبة أغرب إطلالة في مهرجان الجونةمستشفى إدفو العام الجديد تخرج للنور قريبا لخدمة نصف مليون نسمة بـ600 مليون جنيهحملة ليلية بقيادة محافظ الغربية لإعادة الانضباط بشوارع طنطاختام سباقات الهجن بمدينة نوبيع بجنوب سيناء.. اليوم«كاف» يشكر الجهاز الطبي لفريق بيراميدزألميريا يحقق فوزًا كبيرًا على فوينلابرادا في الدوري الإسباني للدرجة ‏الثانيةمعلق مباراة ليفربول وشيفيلد: محمد صلاح سجل في دورة الفلكي ‏الرمضانيةبروسيا دورتموند يفوز على شالكه بثلاثية نظيفة بالدورى الألمانيباريس سان جيرمان يفوز على ديجون برباعية بالدوري الفرنسي

وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمس

   -  

على مدار اليوم يجرى عدد من الوزراء مداخلات هاتفية ولقاءات لبرامج الفضائيات المصرية، للحديث عن العديد من القضايا المهمة، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز تلك المداخلات.

وزير الآثار يعلن عن كشف آثرى جديد فى سقارة

قال الدكتور خالد العناني وزير الآثار والسياحة، إن الكشف الأول في سقارة كان لـ 13 تابوت مغلقين، مشيرا إلى أنه إحساس عظيم أن تنزل لمقبرة لم ينزلها شخص منذ 2500 سنة، وزادت عددهم إلى 27، وزاد العدد عن ذلك، وتم توجيه الدعوة لكافة سفارات العالم لحضور الافتتاح، ودكتور مصطفى وزيري طلب تأجيل الاحتفالية لأنه تم اكتشاف بئر يضم مجموعة جديدة من التوابيت الأثرية.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يذاع على قناة mbc مصر: "هنعلن عن العدد اللي تخطى الـ 27 تابوت، ولما يكملوا شغل براحتهم هن عمل احتفالية تانية بالكشف الجديد اللي قالي عليه دكتور مصطفى وزيري، ومن المقرر أن كل ده هيتنقل المتحف المصري الكبير، وهننقل مجموعة التوابيت الجميلة والمغلقة اللي طلعاناها خلال الأسابيع الماضية، للمتحف".

وزيرة البيئة تؤكد على المكاسب من أزمة كورونا

قال الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة إن التنوع البيولوجى هو كل ما على كوكب الأرض من نباتات وحيوانات وحفريات مع وجود الإنسان، مشيرة إلى أنه عندما يحدث خلل فى أى جزء منها قد يؤدى إلى اختلال النظام البيئى.

وتابعت الدكتورة ياسمين فؤاد خلال مداخلة هاتفية فى برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور والذى تقدمة الإعلامية جيهان لبيب قائلة انه فى عام 2018 استضافت مصر مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجى، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يعتبر نقطة تحول على مستوى العالم، مؤكدة على أن مصر طوال العامين الماضيين تعمل على عدة مسارات فى مجال التنوع البيولوجى على مستوى العالم.

وواصلت وزيرة البيئة قائلة أن المكاسب التى حصلنا عليها فى جائحة كورونا هى فكرة التناغم مع البيئة ومراعاة فكرة التنوع البيولوجى، وأنا 15% من مساحة مصر هى محميات طبيعية موزعة على 30 محمية طبيعية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة