الداخلية: ضبط 1270سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتأطفال ليبيون يشيدون بالمحتوى المتنوع لمجلة نور للأطفال.. صورمحافظ القاهرة يؤكد توحيد مستويات وألوان الأرصفة بالعاصمة.. صورالكنيسة الأسقفية تستضيف اللقاء الدورى للجنة الرعاية التابع لمجلس كنائس مصرالصحة تعلن تقديم الخدمة الطبية لـ 66 ألف مواطن بالمجان خلال النصف الأول من أكتوبرالأوقاف تطلق موقع باللغة البرتغالية والبشتو وارتفاع صفحاتها باللغات الأجنبية لـ 23المعهد الدولى للمياه ينظم جلسة بأسبوع القاهرة للمياه حول تكنولوجيا ترشيد الاستهلاكنقابة البيطريين تصرف 1000 جنيه منحة أعباء دراسية للأرامل والمطلقاتالأوقاف تبدأ تدريب الأئمة على "الوعى ببناء الدولة والحفاظ عليها" نوفمبر المقبلزوجة كريم فهمي تحتفل بعيد زواجهما: أرجل واحد في الدنياكوكي مجدي تثير قلق جمهورها بعد نشر صورتها بملابس غرفة العملياتتقرير: مسحة طبية جديدة للرجاء واجتماع عاجل قبل السفر للقاهرةمنافس مصر - إقالة مدرب كينياكاراجير: ليفربول لا يجب أن ينتظر حتى الصيف عليه ضم لاعب في بداية يناير لا نهايتهكلوب يوضح موقف المصابين من المشاركة ضد أياكسخبر في الجول - سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الزمالك في مطار القاهرةعادل حقي : عازف الكاولا عبدالله حلمي يحتاج تدخل الدولة لعلاجهنجيب بلحسن ينتهي من تصوير المسلسل الإسباني «سان فرانسيسكو دي آيس»انطلاق «سينما مصر» في أولى عروضه بالإسكندريةلفتة إنسانية قدمها التليفزيون المصري للموسيقار محمد فوزي ..كيف كان رد فعله؟ (فيديو)

ثعبان يلتهم " معزة " ويعجز عن التحرك بإحدى شوارع قرية هندية.. فيديو

   -  

أظهرت لقطات فيديو قيام إدارة الغابات بقرية سيهاري بمنطقة رامبور في ولاية أوتار براديش الهندية، بإنقاذ ثعبانًا ووضعه على خلفية سيارة وأطلقته في غابة مفتوحة بالقرب من القرية بعد أن عجز الثعبان عن التحرك من مكانه بسبب التهامه فريسة كبيرة يبدو من شكلها في معدته أنها عنزة كبيرة شلت قدرته على الحركة.

ونصحت إدارة الغابات بقرية سيهاري، السكان المحليين، بعدم الذعر بسبب وجود الثعبان على الطريق

وفي حديث إلي وسائل اعلام هندية، قال راجيف كومار، مسؤول الغابات في الأقسام، "وصل فريقنا إلى الموقع فورًا بعد الحصول على معلومات تفيد بوجود ثعبان في قرية Sihari في منطقة Rampur، أنقذه الفريق وأطلقه في الغابة المجاورة".

وتابع: "يبدو أنها أكلت عنزة كبيرة ، بسبب عدم قدرتها على الحركة. كان السكان المحليون خائفين في البداية. لكننا طلبنا منهم عدم الخوف ، لأن الثعبان غير ضار أو سام".

وفي واقعة أخرى، يواجه صائد ثعابين في أستراليا، اتهامات بوضعه ثعبان النمر السام بمحطة بنزين في مدينة ملبورن، إلا أنه أنكر تلك المزاعم، مشيرا إلى أنه لم يقم بذلك، وأن تلك الاتهامات مجرد هراء، وربما أن المنافسين له هم من أطلقوا تلك الشائعات للغيرة منه، في حين أن قوات الشرطة تقوم بتفريغ الكاميرات، ولم توجه إليه أي من الاتهامات حتى الآن.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن ريموند هوسر، صائد ثعابين رد على مزاعم بأنه وضع ثعبانًا نمرًا سامًا في مضخة بنزين بمدينة ملبورن بأنها خالية تماما من الصحة.

وأوضح التقرير، أن ريموند هوسر أزال الثعبان الذي يبلغ طوله 1.2 مترًا وقال: "ثعابين النمر القاتلة تتنقل في السيارات وتنتشر في أماكن غريبة هذا الأسبوع"

الثعبان بعد وضعه على السيارة
الثعبان نائم فى الشارع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة