خالد الجندي: أغنية حماده هلال «بشعة».. واقتران «الشخلعة» بالشرع فيها تجاوز (فيديو)طارق الشناوى: نجاح «الجونة» أدى إلى توهج مهرجان القاهرة السينمائىأول تعليق من حماده هلال على استياء علماء دين من أغنية «الشرع محللي أربعة»الجونة السينمائي: افتتاح «آمن» للدورة الرابعةالمعمل يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش فى السلامضبط أقراص مخدرة مع راكب قادم من إيطاليا بمطار برج العربعامل يتهم زوجته بالخيانة بعدما ضبطها مع عشقيها بشقته فى حلوانحريق هائل بمخازن مصنع شركة أدوات صحية بالعاشر من رمضانسرقة مشغولات ذهبية ولاب توب من شقة في الهرمزى النهارده.. النيابة بـ"كتائب حلوان": أعضاء الإخوان تربوا على هدم الأوطانضبط عاطل أثناء محاولته إلقاء رضيعة بالمقابر فى قناالرئاسة الفلسطينية: لن يتحقق السلام إلا برضا الشعب الفلسطينيالكاظمي: هناك من يحاول كسر الدولة العراقية من الداخلوكالات: لوكاشينكو يبلغ بومبيو بأن مينسك وموسكو ستردان على أي تهديد خارجيوزير خارجية إسرائيل يدعو المزيد من الدول العربية والفلسطينيين للسلامبريطانيا: أكثر من 23 ألف إصابة و174 وفاة جديدة بكوروناوزير العدل السوداني: الوثيقة الدستورية الحاكمة لم تحظر إقامة علاقة مع إسرائيلإجلاء المئات جراء حريق في ميناء لو هافر شمال فرنسانتنياهو: إيران استخدمت السودان ضدنا لخدمة حماس.. والاتفاقية مهمة للأمنمحكمة فرنسية تقضي بالسجن على طالبة أيدت «موت» من نشر صور مسيئة للرسول

وجبة سمك "فاسدة" وراء تدهور الحالة الصحية للإعلامية حياة الدرديرى

   -  

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار حول محاولة الإعلامية حياة الدرديرى زوجة الإعلامى توفيق عكاشة الانتحار عقب تناولها صبغة شعر، ونقلها إلى أحد المستشفيات في الإسكندرية، وهى الأخبار التي تأكدنا من عدم صحتها .

وكشف مصدر مقرب من الإعلامى توفيق عكاشة والإعلامية حياة الدرديرى لـ"اليوم السابع" إنها تناولت وجبة سمك فاسدة ، شعرت بعدها بآلام في البطن نقلت على إثرها إلى أحد مركز السموم لإجراء غسيل معدة، وهى الآن تمارس حياتها بشكل طبيعى.

ونفى المصدر إقبال زوجة الإعلامى توفيق عكاشة على الانتحار مؤكدا أنها أصيبت فقط بهبوط حاد ونقلت للمستشفى للاطمئنان عليها وغادرتها بعد ساعات معدودة، مناشدا وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما ينشر من أخبار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة