صور عارية وكل طلب بسعر.. تفاصيل سقوط فتاة تمارس الدعارة بالغردقةارتفاع قطاع الخدمات التعليمية بالبورصة خلال أكتوبر مع بدء العام الدراسى4209 ألف طن الاستهلاك المحلى من الغاز الطبيعى فى شهر أغسطسوزير التعليم العالي يفتتح اليوم أعمال تطوير كلية التجارة بجامعة حلوانرئيس مجلس الشيوخ: الوضع الحزبي في مصر لا يرضي أحدا ولا بد من التطوررئيس مجلس الشيوخ: رفضت دخول المحكمة الدستورية في سيارات مصفحة أيام الإخوانرئيس مجلس الشيوخ: حزب مستقبل وطن قوي ولا يحتاج للائتلافخبير: بايدين يحاول إظهار فشل ترامب في مواجهة كوروناعضو بـ الحزب الجمهوري: 50% من المصريين بـ أمريكا لهم حق التصويت في الانتخاباتأحمد مجدي: 87 مليون أمريكي شاركوا في التصويت المبكر لانتخابات الرئاسةرئيس الشيوخ: الهدف من المجلس اقتسام العمل التشريعي والرقابي مع النوابسامي قمصان: موسيماني لم يحسم ملف لاعبي الأهلي المعاريينعربي بدر يشكر موسيماني ويعلق على تتويج الأهلي بالدوريوصفات طبيعية لترطيب اليدين .. ضرورية لو بتستخدمى كحول كتيرحسين الشحات عن هدفه في الوداد: طبعا يساوي ملايينأحمد ناجى: الشناوى مُقصر فى حق نفسه.. و"ظلمت" الهانى سليمانراحة 48 ساعة في الطلائع قبل بدء الإعداد للموسم الجديدعلى لطفى: شريف اكرامى تسبب فى تأجيل فكرة رحيلى عن الاهلى حالياوصلة هزار بين مؤمن زكريا وأمح الدولي في ليله تتويج الأهلي بدرع الدوريصالح جمعة يستقبل مؤمن زكريا بالأحضان في مباراة الأهلى وطلائع الجيش

النيابة تواجه متهمى التحرش بفتاة أجنبية بالفيديو المتداول على مواقع التواصل

-  

واجهت نيابة مدينة نصر الجزئية، المتهمين بالتحرش بفتاة أجنبية بمنطقة زهراء مدينة نصر، بفيديو الواقعة، وأقر المتهمين خلال التحقيقات أنهم هم من ظهروا بالفيديو لكنهم لم يعملوا أن احد الاشخاص قام بتصويرهم.

تعود تفاصيل الواقعة عقب تداول رواد التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يتضمن قيام بعض الأشخاص بمضايقة فتاة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية بمنطقة الزهراء بمدينة نصر بالقاهرة.

 على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده من خلال البحث والتحرى وفحص الكاميرات واستخدام التقنيات الفنية الحديثة إلى تحديد الجناة مرتكبو الواقعة وهم 6 أشخاص.

 وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم جميعًا وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

 وبتكثيف الجهود أمكن تحديد المجنى عليها مقيمة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر وبمناقشتها إتهمتهم بالتحرش بها حال عودتها من عملها.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة