مشاركون بـ"الأعلى للثقافة": طه حسين وضع قواعد نموذجية للتعليم فى مصرسلفيا بلاث.. شاعرة أمريكية خلدها الانتحارأخبار البنوك.. كيف تحصل على قرض المعاش دون ضامن من 3 بنوك؟8 قضايا على طاولة وزير التعليم العالي ونقيب الأسنان غدا.. منها أعداد الخريجيبعد القبض عليها.. القصة الكاملة لسيدة كفر الشيخ المتهمة بـ"الزنا"6 نقاط رئيسية في تعاون الحكومة والكنيسة لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالتضامن: استثمار طاقات 29 ألف متطوع لتنفيذ برامج مكافحة الإدمانالحماية المدنية تسيطر على حريق معهد صقر قريش بالبساتين"اتعلقت بسيارة الجناة".. إصابة سيدة حاولت منع هروب عصابة سرقت أموال زوجها في السلام"غرقوه بدم الدبيحة".. ضبط المتهمين بالتعدي على سائق البحيرة وتوثيق إهانته بالفيديوحبس "فتاة تيك توك" هدير الهادي سنتين بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياءالأمن يكشف حقيقة اشتعال النيران بسيارة مرشح لمجلس النواب في الدقهليةرئيس "القضاء الأعلى" يُهنئ السيسي بمناسبة المولد النبويتأجيل إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية "كوبونات الغاز" لـ 29 ديسمبمحامي هدير الهادي: سنستأنف على حبسها غدًا.. وتعرضت للظلم"انهيار وبكاء وصراخ".. كواليس جلسة الحُكم على "فتاة تيك توك" هدير الهاديالأمن العام يضبط المتهمين باحتطاف طالب لمساومة والده على فدية في أسيوطأنتِ الحياة.. صور نادرة تجمع أصالة مع ابنتها شام الذهبى فى طفولتهاكيت وينسلت تحت الماء في أول صورة لها من كواليس فيلم Avatar 2إيجى أزاليا تؤكد: بلايبوا كارتى يشارك فى تربية "أونيكس" بعد الانفصال

اندلاع حريق فى مبنى المصرف التجارى الوطنى بميدان الشهداء بطرابلس

   -  

ذكرت قناة العربية الحدث، في خبر عاجل لها منذ قليل، اندلاع حريق فى مبنى المصرف التجارى الوطنى بميدان الشهداء بطرابلس فى ليبيا.

وفى وقت سابق، قال وزير الخارجية الأمريكى، مايك بومبيو: "نحن متفائلون لأن الوضع على الأرض قد تحسن الأسبوع الماضي في ليبيا".

وأضاف بومبيو خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره الإيطالي لويجى دى مايو بمقر وزارة الخارجية، قصر (فارنيزينا) الأربعاء، أن جميع الأطراف الليبية تتحدث الآن مع بعضها البعض، ونحن ندعم مبادرة المستشارة ميركل لمحادثات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة (5+5).

وذكر وزير الخارجية الأمريكى أن "الولايات المتحدة بذلت جهودًا دبلوماسية هائلة لمحاولة حل الوضع في ليبيا. واختتم مبينا أن "من مصلحة المنطقة بأسرها والشعب الليبي وقف إطلاق النار واستئناف إنتاج النفط، لتقسيم الأرباح بالطريقة الصحيحة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة