"الزراعة " فرض رقابة مكثفة على أسواق و مجازر اللحوم والدواجنصور| سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاخاص- شيرين رضا: كان قصدي اضحك الناس لما قولت أبويا كان نفسه أطلع رقاصة (فيديو)ندى بسيوني بفستان قصير على البحر ورمضان أمام "حمام السباحة" ..10 لقطات لنجوم الفنالنشرة الفنية| وفاة والد فنانة وبكاء هاني شاكر على الهواء ورحيل حما ريهام حجاجحمادة هلال يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضانعمرو دياب يشوق جمهوره لأحدث أغنياته "الجو جميل" (فيديو)5 علاجات طبيعيّة فعّالة في القضاء على البقع الداكنةالإفراط فى تناول الأدوية الهرمونية يزيد من خطر الإصابة بسرطان الثديمتستهونش بيها .. مخاطر زيادة الوزن على صحة الجسممحاضرات ثقافيه وورش فنيه وأمسيات شعريه بقافة البحر الأحمرالخارجية: مصر تدين تفجيرا إرهابيا وقع خارج مركز تعليمى فى العاصمة كابولترامب يسخر من سيناتور ديموقراطى: كذاب عظيم يشبه البطيخةأخبار × 24 ساعة.. التعليم تنفى وجود إصابات بكورونا فى المدارس الحكومية الدوليةخبراء المفرقعات يتسلمون اللجان لإجراء عمليات التمشيط قبل ثانى أيام التصويت"الصحة" تسجل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا و11 وفاة وتعافى 100 مصابمحافظة الجيزة تنفى غلق مدرسة مصر الدولية بسبب كورونارئيس لجنة مكافحة كورونا: هناك لبس بين أعراض الأنفلونزا وكوفيد 19ترامب: CNN لا ترى غير كوفيد 19 وعند سقوط طائرة تقل 500 شخص لا تقول شيئاهيئة المحطات النووية: نسابق الزمن للانتهاء من إنشاء رصيف بحرى لاستقبال معدات الضبعة

"استعادة الوعي" الصحي في لقاء طلاب دار العلوم مع الدكتور عوض تاج الدين اليوم

   -  
الدكتور عوض تاج الدين

استقبلت اليوم الأربعاء  كلية دار العلوم جامعة القاهرة مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية الدكتور محمد عوض تاج الدين ضمن فعاليات المشروع الوطني "استعادة الوعي".
وشهدت قاعة على باشا مبارك تفاعلا كبيرا بين الطلاب ومستشار الرئيس حول الوعي الصحي ومتطلبات المرحلة الحالية من إجراءات وقائية يجب اتباعها للسلامة من الاصابه بعدوى فيروس كورونا المستجد.
وأعرب مستشار الرئيس عن سعادته بزيارة الكلية ولقائه بشبابها؛ حيث حضر ٤٠٠ طالب وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية تبادلوا الحوار معه وسط أجواء وطنية أثارت في نفوس الجميع مشاعر الولاء والانتماء للوطن.
فيما أثنى اللواء فؤاد علام وكيل جهاز مباحث أمن الدولة السابق  الذى شارك فى اللقاءعلى الدور الوطني الذي تقوم به كلية دار العلوم جامعة القاهرة في استعادة وعي شبابها الذي كان قد تناثر بين الكثير بسبب بعض الأفكار المتطرفة التي كانت تغلب على الكلية قائلا: "النهارده أنا بشوف دار علوم جديده تزرع حب الوطن في نفوس أبنائه وتروي مشاعر الولاء والانتماء لديهم".
وأكد عميد الكلية الدكتور عبدالراضي عبدالمحسن أن مشروع استعادة الوعي جاء مواجها للفكر المتطرف ومطهرا للعقول من أي شوائب أصابتها في عصور مضت وذلك إيمانا بأن بناء الأوطان يبدأ من بناء الإنسان وهو ما تحرص القيادة السياسية على تأكيده والتوجيه إليه. يذكر أن كلية دار العلوم جامعة القاهرة أطلقت مشروع استعادة الوعي أول سبتمبر الجاري بهدف تفكيك بنية الفكر المتطرف ونشر ثقافة التعايش والتسامح مع الآخر وترسيخ مفهوم المواطنة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة