العمل عبادة.. البابا تواضروس: الكنيسة تدعم توفير الفرص للشباب دون تمييزرئيس المجلس السيادي في السودان يغادر القاهرة بعد لقاء الرئيس السيسيدارت عجلة الإنتاج.. صرف راتب سبتمبر لـ 600 عامل بمصنع ملابس بالفيوم| صورالبابا يستعرض برنامج الوعي الأرثوذكسي مع لجنة لـ المجمع المقدسيشمل ورش عمل وأعمالا درامية .. توقيع بروتوكول تعاون بين الأعلى للإعلام واليونسيفرئيس الوزراء يتابع تنفيذ التكليفات الرئاسية في اجتماع مع وزيرة الثقافةوزير الدفاع يتابع سير العمليات للقضاء على العناصر الإرهابية وإجراءات عودة الحياة لطبيعتها بسيناءممثل اليونيسيف: بدء العمل لتفعيل كود الطفل فى الإعلام المصرىوزيرة الثقافة: النواب وافق على جائزة الدولة للمبدع الصغير بمكافاة ٢٠٠ ألف جنيهالأعلى للإعلام: بروتوكول العمل مع اليونيسيف حول مشاكل الطفولة يستمر لمدة عامالماسك مش بس للحماية من كورونا.. "جهاد" رسمت وصممت فستان بالكمامة الطبيةسعفان الصغير يرحب بعودة محمد صبحى للإسماعيلى بشرطرمضان صبحى يفتح النار على الجميع فى الأهلى بتصريحات مثير.. انفوجرافس و ج.. كل ما تريد معرفته عن قرار إلغاء الهبوط فى القسمين الثانى والثالثالمنتخب يختار فندق 2 فبراير للإقامة فى توجو قبل مواجهة 17 نوفمبرمنتخب الإسكندرية يفوز ببطولة مصر الدولية السابعة لكرة القدم للإعلاميينوزير الرياضة يصرف 12 مليون جنيه للاتحادات استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021بيراميدز يُجهز مؤتمرًا صحفيًا لتقديم أحمد فتحى أسوة برمضان وإكرامى7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوماتحاد الكرة عن إلغاء الهبوط فى الدورى العام: كيف ننظم مسابقة فى 40 أسبوع؟

أغلى أقنعة الوجه بالعالم مرصعة بالماس واللؤلؤ وسعرها وصل لـ 1.5 مليون دولار

   -  

أصبح ارتداء قناع الوجه شىء أساسى فى حياتنا، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لذلك ابتكرت العلامات التجارية وبعض الأشخاص أقنعة وجه مختلفة، والتى منها مطرز بالماس والذهب لذلك أعتبرت من أغلى أقنعة الوجه فى العالم، والتى نتعرف عليها وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " blog.cheapism ".

أغلى أقنعة وجه فى العالم: 

قناع الوجه الماسي 

صُنع هذا القناع لرجل أعمال صيني مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية والذى كلف صائغ المجوهرات " إسحاق ليفي "، بصناعته، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط كما يضم أكثر من 3600 ماسة أبيض وأسود، ومزود بفلتر" N99 "، وشارك فى صنع هذا القناع 25 صائغ ومصمم، ويصل سعر القناع لـ1.5 مليون دولار.

قناع وجه مصنوع من الذهب 

يضع رجل الأعمال الهندى، شانكار كورهادي كمامة مصنوعة من 60 جرام من الذهب والتى استغرق تصنعيها ثمانية أيام، ويبلغ سعرها أربعة آلاف دولار.

قبعة جيفنشي بقناع 

يبلغ سعر القبعة 590 دولار من تصميم شركة جيفنشى، التى حولت نشاطها من إنتاج عطور إلى معقمات يدوية، وخصصت أرباحها إلى المستشفيات الأوروبية والسلطات الفرنسية.

قناع أسود مرصع باللؤلؤ 

صمم هذا القناع الأسود المرصع باللؤلؤ كريستيان سيريانو، ويبلغ سعره 525 دولار، كما يقدم سيريانو أيضًا العديد من الأقنعة ذات الأسعار المعقولة من خلال موقعه على الإنترنت.

قناع وجه مرصع بالكريستال 

يبلغ سعر القناع المرصع بكريستال من سواروفسكي الذي صممه ميشيل نجو، حوالي 500 دولار، وتعود أرباحه إلى بنك لوس أنجلوس للطعام.

قناع وجه مصنوع من الحرير 

يعتبرهذاالقناع مصنوع من حرير بنسبة 100٪، من تصميم شركة" Olivela"، الأمريكية التى تدفع 20 % من عائداتها للأعمال الخيرية، ويبلغ سعر القناع 240 دولار.

قناع الوجه الماسى
كمامة ذهبية
قبعة جيفنشي
قناع مرصع باللؤلؤ الأسود
قناع مرصع بالكريستال
قناع وجه مصنوع من الحرير
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة