كولومبيا تنفي اتهامات بالتدخل في الانتخابات الأمريكيةمسؤول أمريكي سابق في وزارة الأمن الداخلي يكشف نشره لمقال ينتقد ترامب223 مليون دولار واردات مصر من السيارات فى أغسطس الماضىصناعة الدواجن تكشف أهمية ضم إنتاج الدواجن الحية للبورصة السلعيةشركتا أدوية تخصصان 200 مليون جرعة لقاح ضد كورونا للدول الفقيرةعلي غزال: أمتلك عرضًا جيدًا من الدوري المصرينواف العابد ينتظم في تدريبات الشباب قبل مواجهة النصرتنسى وفاة والدي.. ابن عايدة عبد العزيز: أمي تعاني من الزهايمر.. فيديوعانيت للحصول على إجازة.. معلمة: عندي اشتباه كورونا وبطلب حقي عشان معنديش حدأوصل الطلبات بـ 10 جنيهات.. سيدة مكافحة تعمل على دراجة هوائية بصحبة ابنتيها لكسب الرزقمصطفى الفقي: الفرنسيون يرون أن من يختلف مع هويتهم وأفكارهم عليه أن يرحل.. فيديوالشيخ إبراهيم رضا: الطريق ليس مفروشا بالورود أمام تشريع قانون عالمي يجرم معاداة المسلمين ..فيديوأنا مجنونة.. تعليق ناري من رانيا يوسف على إطلالاتها الجريئة في الجونةرجل أمريكي يعثر على عملات معدنية عمرها 222 عاما فى التراب.. صوركينيا تجهز ثنائى الفراعنة فى ألعاب القوى لأولمبياد طوكيوفيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكاتزامنا مع الإساءة.. الطبيعة تغضب على فرنسا بحريق وفيضان وعاصفة وكورونامحمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسكفيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة""الصحة" تقدم 10 نصائح لحماية الطلاب من الإصابة بكورونا.. تعرف عليها

طفل يبلغ من العمر عامين يتخذ "هيكل عظمى" أقرب صديق له.. اعرف القصة.. صور وفيديو

   -  

وجد طفل صغير في ولاية يوتا صداقة فى شكل لعبته المفضلة الجديدة، "هيكل عظمي" لعيد الهالوين يبلغ طوله خمسة أقدام، حيث يصر الطفل ثيو البالغ من العمر عامين فقط، على إحضار هيكله العظمى، المسمى بـ"بيني" فى السيارة لأداء المهمات أو للعب في الحديقة، ففى مقابلة مع Today، قالت برادى والدة الطفل، البالغة 27 عامًا، "ربما كان عام 2020 من أكثر الأعوام جنونًا منذ فترة، وأنا أعلم أنه تسبب فى الكثير من الاضطرابات والكثير من المصاعب للكثير من الناس"

شاركت برادي العديد من الصور ومقاطع الفيديو لابنها مع الهيكل العظمى بينى، على حسابها على إنستجرام، ومن بين هذه الصور، يظهر ثيو يركب عربة فى محل بقالة مع بيني وكذلك يلعب في حديقة محلية، بحسب ديلى ميل.

وفقًا لبرادي، بدأت الصداقة فى 15 سبتمبر عندما كانت تعيد ترتيب الطابق السفلى من منزلها، فبدأت فى جلب الأشياء إلى الطابق العلوى، وبينما كانت تحضر الصناديق إلى الطابق العلوى، سمعت ثيو يصرخ، "أمى.. أمى.. ساعدونى"، فذهبت لتفقده، فوجدت ثيو يحاول سحب الهيكل العظمى، ومنذ ذلك الوقت، يرفض ثيو الذهاب فى أى مكان بدون صديقه.

في الآونة الأخيرة، تلقت برادي كلبًا عظميًا كهدية لثيو، فى مقطع فيديو آخر ، يشعر ثيو بالحماس الشديد لامتلاك حيوان أليف له هيكل عظمى من أجل الهيكل صديقه.

الطفل والهيكل العظمى
الهيكل العظمى يجلس بجوار الطفل ثيو
ثيو ووالدته والهيكل العظمى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة