التضامن: إنتاج 50 فيلما تسجيليا منذ 2017 بهدف رفع وعي المواطن"خطاب": الدولة تدعم وحدات الإسكان الاجتماعي بنسبة 70%قاسم: مد التصالح خدمة للمواطنين.. ونقلة حضارية في العمران قريباتايم لاين.. قانون التصالح في رحلة الـ18 شهراحملة رقابية موسعة على مصانع الأغذية بـ"العاشر": إعدام 950 كجم طحينةالنيابة تستمع لأقوال المسن المسحول على يد 4 شباب بالمنوفيةوزير التعليم: لا يحق للمدرسة منع التلاميذ من الدخول بسبب المصروفاتأمطار خفيفة على بعض المناطق وشبورة صباحا خلال الـ72 ساعة المقبلةجد الطفل "أنس" ضحية عناد والديه: "بنتي بريئة"تركيا تستدعي القائم بأعمال السفير الفرنسي بسبب رسومات مهينة لـ"أردوغان"بإطلالة ساحرة وجريئة.. جميلة عوض تتألق بجمبسوت قصير في "الجونة"فستان مختلف.. إطلالة جديدة لأمينة خليل على السجادة الحمراء في الجونةبشرى بفستان شفاف على السجادة الحمراء في سادس أيام مهرجان الجونةبإطلالة جذابة.. سهر الصايغ تتألق بفستان ناعم على السجادة الحمراء بالجونةكندة علوش بـ"بليزر وجيب" في سادس أيام مهرجان الجونةاللجنة الأولمبية تكرم محمد عصب بطل كمال الأجسامهاني حتحوت: ماتش الزمالك والرجاء هيتأجل.. والنهائي بعد التوقف الدولي.. شاهدحازم إمام يواصل برنامجه التأهيليمقابل 200 مليون جنيه إسترليني| رجل أعمال مصري يقترب من شراء نادي بيرنليالغوص والإنقاذ يستعد لعقد الجمعية العمومية العادية قبل بطولة الجمهورية

صن داونز يصدر بيانا حول تولي «موسيماني» تدريب الأهلي

   -  
بيتسو موسيماني

نشر نادي ماميلودي صن داونز بيانا صادرا عن رئيسه الدكتور باتريس موتسيبي اليوم بالموافقة على مغادرة المدير الفني بيتسو موسيماني لفريق مصري كبير.
وقال رئيس نادي صنداونز الدكتور باتريس موتسيبي : «جاء بيتسو موسيماني ووكيلته مويرا تلهاغال، وهي زوجته أيضًا، لاطلاعي على المناقشات بين بيتسو موسيماني وأحد الأندية المصرية الكبرى. كان صنداونز على علم بالمناقشات الجارية بين بيتسو موسيماني والنادي المصري وأندية أخرى في شمال إفريقيا. لقد عبرت في عدة مناسبات خلال السنوات القليلة الماضية عن دعمي ل بيتسو موسيماني لترك صنداونز للتدريب في شمال إفريقيا أو أوروبا أو بافانا بافانا.

يتمتع لاعبو ومدربو كرة القدم أحيانًا بمستقبل غامض وغير متسق ويجب عليهم السعي وراء فرص جديدة يمكنهم من خلالها النمو والحصول على أجر أكبر».
وأضاف: «لقد تلقيت ملاحظة دافئة وعاطفية من بيتسو وأنا فخور جدًا بإنجازاته في صنداونز، كان بيتسو أنجح مدرب في تاريخ صنداونز وسيظل دائمًا عضوًا في عائلة ماميلودي صنداونز ، أتمنى له ومويرا وعائلته كل شيء على ما يرام وآمل أن أراه يتدرب في أوروبا قريبًا.
وتابع: «سيصدر ماميلودي صنداونز إعلانات في الوقت المناسب بشأن المدرب الجديد والتغييرات الأخرى التي نقدمها. طورت صنداونز على مر السنين ودربت مدربين محليين جيدين ولديها فريق تقني قوي».
واختتم: «سيستمر خوسيه رامون أليسانكو في منصبه الحالي كمدير فني وسيواصل العمل الجيد الذي يقوم به في الأكاديمية. سوف يركز صنداونز على الاستعداد للموسم القادم وهو جاهز للمنافسة في جنوب إفريقيا وإفريقيا والعالم».

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة