سيد لاشين: سعيد بالتجديد للأهلي.. وهذه رسالتي للفريق الأول لكرة القدممعلول خارج حسابات الأهلي في مباراة طلائع الجيشالهلال يتصدر قائمة الأندية الأكثر متابعة على «تويتر».. والأهلي ثانيًاصلاح ورمضان صبحي وطاهر وعودة النني.. البدري يعلن قائمة مبدئية استعدادًا لتوجوسيد غريب يعدد مزايا معسكر الإسماعيلية ويشيد بلاعبي أهلي ٢٠٠٦إحالة لاعبَيْن بالوداد المغربي إلى لجنة التأديبمنتخب الشباب يستأنف تدريباته عصر اليومحارس أهلي جدة جاهز للمشاركة أمام النصر في نصف نهائي كأس الملك سلمانفيتوريا يضم الغامدي وأراوخو لقائمة النصر في مباراة أهلي جدة ‏الاتفاق السعودي يدرس إعارة البرازيلي كوتينيووزير قطاع الأعمال العام يستقبل نائب رئيس مكتب الرئاسة الأوكرانية وسفيرها بالقاهرةحبس «والدي» الطفل المتوفي من الجوع بطوخ وتسليم شقيقه الأكبر لجدتهمصرع شخص صدمه القطار على مزلقان ميت عاصم ببنها«مروان» و«جمعة» يجتمعان لتنفيذ استرداد أراضي الأوقاف من «الإصلاح الزراعي»«أمن الدقهلية»: مرشح لمجلس النواب يستغل حريق عارض بسيارة للدعاية لنفسهمصرع طفل سقط من الطابق الرابع بسوهاجتجديد حبس عامل بناء 45 يومًا لاتهامه بقتل طفل عقب الاعتداء عليه جنسيًا بالغردقةوزير قطاع الأعمال العام يستقبل نائب مكتب الرئاسة الأوكرانية وسفيرها بالقاهرةحقيقة قيام مجهولين بإحراق سيارة أحد المرشحين لمجلس النواب بالدقهليةاعترافات المتهم بقتل شقيقين وإصابة آخر في مشاجرة بالشرابية

كيت ميدلتون بملابس الكشافة فى أحدث ظهور لها .. اعرفى تكلفة إطلالتها

   -  

أطلت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج بملابس الكشافة يوم الثلاثاء أثناء زيارتها لمجموعة الكشافة فى لندن، حيث ارتدت جاكيت بدون أكمام أسود اللون، يبلغ سعره 544 دولار، وبلوزة من الكتان الأزرق، وبنطلون بني من تصميم شركة " ماسيمو دوتي "، ويبلغ سعره 69.90 دولار، وحذاء من شركة "كلوى"، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

ارتدت كيت ميدلتون مجوهرات ذهبية بسيطة، حيث ارتدت زوج من الأقراط الذهبية المستديرة من تصميم" All the Falling Stars "، ويبلغ سعرها 57.18 دولار، وقلادة بسيطة تناسب إطلالتها .

وحرصت ميدلتون على ارتداء وشاح مخطط باللونين الأحمر والأبيض، عند حضورها أول مشاركة رسمية لها كرئيسة مشتركة لكشافة المملكة المتحدة .

يذكرأن دوقة كامبريدج انضمت إلى الكشافة لتحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية على نار، وصنع بطاقات لإرسالها إلى داررعاية محلية، ولأن من المعروف أن كيت تكرر ارتداء الملابس والإكسسوارات، فمن المنطقي أن ترتدى نفس القلادة خلال نزهة في وقت سابق من هذا الشهر، وأشار التقرير إلى دوقة كامبريدج ظهرت في 22 سبتمبر الجارى، مرتدية عقد مع سروال وردي اللون يبلغ سعره 38 دولار من تصميم شركة" ماركس أند سبنسر "، خلال اجتماعها بأولياء الأمور .

ومن ناحية أخرى، يذكر أن وليام وزوجته كيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج وأطفالهما الثلاثة ألتقيا بالمذيع التليفزيونى، وصانع الوثائقيات البيئية ديفيد أتينبورو، يوم الخميس الماضى، لمشاهدة معه فيلمه الوثائقي الجديد، وقدم المذيع الشهير للأمير جورج أسنان سمكة قرش عملاقة كهدية، وفقاً لما ذكره تقرير منشوربموقع صحيفة "مترو" البريطانية.

ظهرت كيت ووليام و أطفالهم بملابس بسيطة تتسم بالأناقة، حيث ارتدت الأميرة شارلوت فستانا زهريا مع ياقة بيتر بان من زارا، تبلغ تكلفته 23 جنيه إسترليني فقط، ولكن كانت ملابس الأميران جورج ولويس أغلى قليلاً حيث ارتدا قمصان مربعة يبلغ سعرها 40 جنيه إسترليني من تروترز.

كيت بملابس الكشافة
كيت مع الأطفال
كيت ميدلتون
كيت بسروال وردى ا
الأمير وليام وكيت مع المذيع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة