احذر: 9 سلوكيات تدفع الأشخاص للابتعاد عنك.. منها الكسل3 أزمات تواجه لجنة التخطيط بالنادي الأهلي"صبحي" و"العناني" يبحثان التعاون في مجال السياحة الرياضيةاتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصريمهند عون لـ صدى البلد: ساسي على طائرة الوداد.. وجاهز لمباراة العودة أمام الرجاءقرار عاجل من الكاف بشأن استخدام الفار المصري فى إياب نصف نهائى أبطال إفريقياعصام الحضري: كي لا تسقط لا تسند ظهرك على أحد من البشراستعدادا لموقعة حوريا.. بيراميدز يغادر لملعب محمد الخامس في السابعة مساءًرئيس البنك الأهلي يكشف سر اختيار محمد يوسف مديرا فنيا للفريقحلم دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يطمح في مواصلة السيطرة.. الريال يسعى لاستعادة العرش.. وبرشلونة يرفع الراية البيضاء مبكراالرجاء المغربي يعقد اجتماعا طارئا بعد إصابة 8 لاعبين بـ كورونافولكس فاجن تطلق سيارتها Golf GTD الجديدة بسعر 38 ألف يورو (صور)هل السيارات الكهربائية تعرض ركابها للإشعاع الكهرومغناطيسي؟بالصور.. “ستروين” تكشف عن النسخة الهجين من سياراتها C5 Aircross (أسعار ومواصفات)اتحاد الكرة: الدورى الجديد ينطلق أواخر نوفمبر.. وقرار كاف يؤكد ثقته فى الـvar المصرىبامبو وعنتر على رأس المطلوبين فى المصرى.. تعرف على السببمحمد شبانة فى لايف جديد على تليفزيون اليوم السابع الخامسة مساءماذا فعل أنتى تشاتشيتش مع بيراميدز قبل مواجهة حوريا كوناكرى الغينى؟اتحاد الكرة يقرر تشكيل لجنة مطابقة لمتابعة أزمة اختفاء الكؤوسالأهلى يعلن عن صفقة بدر بانون بعد نهائى دورى أبطال أفريقيا

أبرز رسومات طلاء الأظافر للهالوين فى 2020.. مصاصين دماء وخفافيش

   -  

لم يعد طلاء الأظافر دليلا على أناقة المرأة فقط، فالكثيرات تحرص أن يكون ملائما للحدث أيضا من خلال الرسومات المختلفة خاصة مع ظهور فن رسم الأظافر في السنوات الأخيرة، والذي أصبح يستخدم لدمج الأظافر فى كل حدث أو مناسبة. 

والهالوين هو احتفال يقام فى دول كثيرة فى 31 أكتوبر من كل عام، وتشمل تقاليد عيد الهالوين تنفيذ خدعة وطقس يعرف باسم خدعة أم حلوى، والتنكر في زي الهالوين، والتزيين، ونحت القرع ومشاعل الإضاءة، وزيارة المعالم السياحية المسكونة، وقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب.

وقبل الاحتفال بعيد الهالوين فى أكتوبر المقبل، نشر موقع مجلة "مارى كلير" أكثر رسومات تعكس روح الهالوين يمكن للنساء تطبيقها على أظافرها وهى كالتالى:

- الأظافر الدموية

- أظافر شبكة العنكبوت:

- أظافر الخفافيش:

- أظافر مرصعة بالنجوم:

نظرًا لارتباط الرعب بالليل والظلام يمكن طلاء الأظافر بالأسود وتزيينها بالذهبي لرسم النجوم والقمر

- أظافر صدفة السلحفاة:

- أظافر الأيس كريم:

بعيدًا عن الأجواء المرعبة يمكن تقليد رسوم حلوى الهالووين بأظافر مبهجة ومنعشة

- رسومات الزومبى:

- أظافر جلد الثعبان:

طلاء أظافر الغابات
العنكبوت
الخفافيش
رسومات النجوم
صدفة السلحفاة
الأيس كريم
الزومبى
جلد الثعبان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة