تدلي الجفنين قد يؤشر على مرض خطيرنادر السيد: محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في مصربيراميدز يدخل التاريخ .. عبدالله السعيد هداف الدوري ويفصله هدف عن تحطيم رقم الخطيبالرقم القياسي.. فيفا يحتفي بتتويج الأهلي بالدوري رقم 42آخر ظهور لـ أحمد فتحي مع الأهلي .. والجماهير تودعه: هتوحشنا يا جوكربرفقة مؤمن زكريا .. كهربا يحتفل بتتويج الأهلي بدرع الدوريناصر ماهر: موسيماني طلب عودتي للأهلي وكنت أتمنى التواجد في منتخب مصربألف معنى.. مؤمن زكريا ينشر صورة ابنه بجوار درع الدوريالسولية: نعد الجماهير بحصد اللقب القاري وحزين على رحيل فتحي عن الأهليالزنيتي يثير قلق الرجاء قبل مواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقياوداع فتحي وقميص مؤمن زكريا وسيلفي رانيا علواني أبرز مشاهد ليلة تتويج الأهلي بالدوري.. صورصور عارية وكل طلب بسعر.. تفاصيل سقوط فتاة تمارس الدعارة بالغردقةارتفاع قطاع الخدمات التعليمية بالبورصة خلال أكتوبر مع بدء العام الدراسى4209 ألف طن الاستهلاك المحلى من الغاز الطبيعى فى شهر أغسطسوزير التعليم العالي يفتتح اليوم أعمال تطوير كلية التجارة بجامعة حلوانرئيس مجلس الشيوخ: الوضع الحزبي في مصر لا يرضي أحدا ولا بد من التطوررئيس مجلس الشيوخ: رفضت دخول المحكمة الدستورية في سيارات مصفحة أيام الإخوانرئيس مجلس الشيوخ: حزب مستقبل وطن قوي ولا يحتاج للائتلافخبير: بايدين يحاول إظهار فشل ترامب في مواجهة كوروناعضو بـ الحزب الجمهوري: 50% من المصريين بـ أمريكا لهم حق التصويت في الانتخابات

ضبط شخص هتك عرض 3 أطفال بجوار سيارته فى القاهرة الجديدة

-  

تمكنت مديرية أمن القاهرة من ضبط شخص بطل فيديو هتك عرض 3 أطفال بجوار سيارته في أحد شوارع القاهرة الجديدة.

كانت أجهزة الأمن رصدت تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بقيام شخص باحتجاز أحد الأطفال داخل سيارته، للتعدي عليهم، حيث أظهر جزءا من جسده قبل الدخول إلى السيارة بصحبة الطفل، في حين أن أصدقاء الطفل كانوا يتحركون بجانب السيارة استكمالًا للعبهم.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مقيم في منطقة القاهرة الجديدة، وأن الفيديو تم تصويرة بواسطة كاميرا مراقبة إحدى الفيلات الواقعة في أحد شوارع منطقة الياسمين 6 بالقاهرة الجديدة.

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة