إعادة محاكمة 8 متهمين في أحداث مسجد الفتحاليوم.. نظر طعن مرتضى منصور على قرار عزلهإصابة الفنان مجدي عبيد بجلطة في المخ.. اشتهر بشخصية "حسين أبو الروس"تدلي الجفنين قد يؤشر على مرض خطيرنادر السيد: محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في مصربيراميدز يدخل التاريخ .. عبدالله السعيد هداف الدوري ويفصله هدف عن تحطيم رقم الخطيبالرقم القياسي.. فيفا يحتفي بتتويج الأهلي بالدوري رقم 42آخر ظهور لـ أحمد فتحي مع الأهلي .. والجماهير تودعه: هتوحشنا يا جوكربرفقة مؤمن زكريا .. كهربا يحتفل بتتويج الأهلي بدرع الدوريناصر ماهر: موسيماني طلب عودتي للأهلي وكنت أتمنى التواجد في منتخب مصربألف معنى.. مؤمن زكريا ينشر صورة ابنه بجوار درع الدوريالسولية: نعد الجماهير بحصد اللقب القاري وحزين على رحيل فتحي عن الأهليالزنيتي يثير قلق الرجاء قبل مواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقياوداع فتحي وقميص مؤمن زكريا وسيلفي رانيا علواني أبرز مشاهد ليلة تتويج الأهلي بالدوري.. صورصور عارية وكل طلب بسعر.. تفاصيل سقوط فتاة تمارس الدعارة بالغردقةارتفاع قطاع الخدمات التعليمية بالبورصة خلال أكتوبر مع بدء العام الدراسى4209 ألف طن الاستهلاك المحلى من الغاز الطبيعى فى شهر أغسطسوزير التعليم العالي يفتتح اليوم أعمال تطوير كلية التجارة بجامعة حلوانرئيس مجلس الشيوخ: الوضع الحزبي في مصر لا يرضي أحدا ولا بد من التطوررئيس مجلس الشيوخ: رفضت دخول المحكمة الدستورية في سيارات مصفحة أيام الإخوان

سلبية تحليل دم الترسانة قبل لقاء الأهلي في كأس مصر

   -  
مسخة طبية لـ الترسانة
أوضح شاكر عبد الفتاح المدير الفني لـ نادي الترسانة سلبية عينات تحليل دم "رابيد تيست" الفريق قبل لقاء الأهلي في دور الـ 16 من كأس مصر.

وقال عبد الفتاح لـ FilGoal.com: "عينات تحليل الدم التي أجريت لعدد 33 فردا من اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي نتيجتها سلبية".

وواصل "الفريق خاض اليوم أخر تدريباته لمواجهة غدا الأربعاء، لدينا 20 لاعبا جاهزا لمواجهة الأهلي بدون الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة".

الترسانة القابع في الدرجة الثانية بمجموعة القاهرة، خاض مباراتين عقب استئناف النشاط، فخسر من بتروجت 1-0 وتعادل 1-1 مع الزرقا.

ويحتل الشواكيش المركز الـ 11 في مجموعة القاهرة برصيد 16 نقطة قبل 3 جولات على نهاية الموسم ومهددا بالهبوط.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري تحليل "رابيد تيست" وفقا للبروتوكول الطبي الذي تم تعديله مؤخرا للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا قبل المباريات الرسمية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة