"الزراعة " إجراءات مشددة مع وصول أول شحنات استيراد تقاوى البطاطسانطلاق مبادرة الكشف وعلاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرةمحافظ جنوب سيناء يستقبل سفير صربيا لبحث تنشيط حركة السياحة (صور)تعرف على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان بتكلفة 900 مليون جنيهأفضل مداخلة.. رئيس جامعة حلوان: لدينا 3 حالات اشتباه بفيروس كورونا وليس إصابةوالد الطفل ضحية بابجى لـ"التاسعة": "موبايل ابنى معلهوش اللعبة أصلاً"وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس"المستعجلة" تنظر دعوى ضم أموال الإخوان ونقلها لخزانة الدولةملثمون يقتلون موظفًا بالرصاص بقرية جلبانة شرق قناة السويسالقضاء الإداري ينظر دعوى رئيس الزمالك لإلغاء قرار اللجنة الأولمبية اليومإعادة محاكمة 8 متهمين في أحداث مسجد الفتحاليوم.. نظر طعن مرتضى منصور على قرار عزلهإصابة الفنان مجدي عبيد بجلطة في المخ.. اشتهر بشخصية "حسين أبو الروس"تدلي الجفنين قد يؤشر على مرض خطيرنادر السيد: محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في مصربيراميدز يدخل التاريخ .. عبدالله السعيد هداف الدوري ويفصله هدف عن تحطيم رقم الخطيبالرقم القياسي.. فيفا يحتفي بتتويج الأهلي بالدوري رقم 42آخر ظهور لـ أحمد فتحي مع الأهلي .. والجماهير تودعه: هتوحشنا يا جوكربرفقة مؤمن زكريا .. كهربا يحتفل بتتويج الأهلي بدرع الدوريناصر ماهر: موسيماني طلب عودتي للأهلي وكنت أتمنى التواجد في منتخب مصر

الوطنية للانتخابات: انتخابات البرلمان فى موعدها ولا صحة لصدور حكم قضائى بالإيقاف

   -  

أكد المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ونائب رئيس محكمة النقض، إنه لا أساس من صحة حول صدور حكم قضائى يقضى بتأجيل انتخابات مجلس النواب التى تجرى حاليا، مشيرا إلى أن الانتخابات فى موعدها طبقا للجدول الزمنى التى أعلنت عنه الهيئة الوطنية فى 10 سبتمبر الماضي.

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، بأن الهيئة تواصل الترتيبات اللازمة لانعقاد الانتخابات البرلمانية فى موعدها، ولم تصدر أى احكام بوقف الانتخابات.

ونفى المستشار لاشين إبراهيم الشائعات التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول تأجيل الانتخابات أو وقفها بحكم قضائي، مؤكدا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة