وزير السياحة والآثار يشهد تشغيل أول حافلة كهربائية صديقة للبيئة بهضبة الأهرامات | صورالمؤشر نيكي يرتفع 0.21% في بداية التعامل بطوكيوكيف تحصل على تعويض فى حال حريق أو سرقة بيتك؟نجوى كرم تقدم أجدد حفلاتها في دبي بعد غياب شهور11 خطوة لتطوير منظومة التعليم قبل الجامعى بخطة التنمية.. اقرأ التفاصيلترامب يتعهد بنمو ملحمى للاقتصاد.. ويؤكد: جو بايدن سيقضى على الحلم الأمريكىقطع الصوت عن ميكرفون ترامب خلال فعالية انتخابية.. ويعلق ساخرا: هيلارى السببتعيينات "الشيوخ" حرصت على تمثيل أسر الشهداء تخليدا لذكراهم.. اقرأ التفاصيلرى الشرقية: رفع جسر بحر البقر 1.5 متر لاستبعاب مياه الأمطاررفضت العودته لعصمته فضربها بسكين.. جزار بالسويس يتسبب بجروح قطعية لطليقتهمجدي عبد الغني: واثق من قدرة الأهلى والزمالك على العبور لنهائي أفريقيا.. فيديومجدي عبدالغني: باتشيكو يعرفني جيدًا وجوزيه طلب ضمي لجهازه.. فيديوخالد بيومي يهنئ لاعبي بيراميدز بعد الصعود لـ نهائي الكونفيدراليةمش لازم تاخد اللقطة.. جماهير الزمالك تهاجم مرتضى منصور لموافقته على تأجيل لقاء الرجاءمحاكمة ربة منزل وزوجها بتهمة قتل سيدتين بمدينة نصر اليومتعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليمدرب بيراميدز: نستحق التأهل للنهائي وهدفنا لقب الكونفدراليةبدء تصويت المصريين باليابان في انتخابات مجلس النواب 2020مصدر بالاتحاد الأفريقى: تأجيل مباراة الزمالك والرجاء والحسم صباح اليوممجدى عبد الغنى يُبدى اندهاشه من مجلس الأهلى.. ويعلق على إيقافه إعلاميًا

نائب «عين شمس» يكتفي بدورة واحدة.. وقيادي بـ«مستقبل وطن» ينافس حزبه

   -  
مجلس النواب - صورة أرشيفية

كشفت أسماء مرشحي انتخابات مجلس النواب، بدائرة عين شمس، على المقاعد الفردية، عن عزوف النائب الحالي ثروت بخيت، عن التقدم بأوراق ترشحه، وخروجه من السباق الانتخابي.

فيما يخوض الانتخابات للمرة الثالثة على التوالي، المرشح وليد عبدالعليم، أمين مساعد العمل الجماهيري المركزي بحزب مستقبل وطن، الانتخابات مستقلاً هذه المرة، بعد دفع الحزب بنائبه الحالي محمد الكومي والمرشح صفوت النجار (مستقبل وطن).

وكان «عبدالعليم» خسر انتخابات مجلس النواب 2012 عن حزب العدل في دائرة «عين شمس والمطرية»، ثم عادوخاض انتخابات مجلس النواب، 2014 عن حزب الوفد الجديد، ونجح في دخول جولة الإعادة، إلا أنه خسر الجولة أمام «الكومي» و«بخيت» والنائب يسري الأسيوطي.

ويتنافس في دائرة عين شمس 30 مرشحاً لحجز مقعدين فقط، بعد أن كان للدائرة 3 مقاعد في الانتخابات السابقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,955
  • تعافي
    95,586
  • وفيات
    5,901
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,617,560
  • تعافي
    24,924,347
  • وفيات
    1,007,658
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة