احتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءهإضاءة الأهرامات وأبو الهول وبرج بيزا باللون الأزرق.. تعرف على السببفيديو| هالة صدقي تحمل كلب :"قابلت صديق عزيز"شريف منير يكشف سبب غيابه عن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي"هريحك مني خالص".. رسالة زوج شنق نفسه حزنا على هجر زوجته"الزراعي المصري" أحد أقدم المتاحف في العالم.. عمره 90 عاماكيف كان النبي متمما لمكارم الأخلاق.. الإفتاء توضحهاني شاكر عن خلافه مع إيمان البحر درويش ومصطفى كامل: الدنيا مش مستاهلةأحمد يتحدى إعاقته ويحقق ميدالية في ألعاب القوى.. ووالدته: فخورة به

رئيس جامعة سوهاج: تنظيم ندوة عن مؤشرات الأداء وإعداد موازنات البرامج 11 أكتوبر

   -  
إجتماع رئيس جامعة سوهاج بأعضاء مركز موازنة البرامج والأداء

أعلن الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، تنظيم ندوة تعريفيه داخل الحرم الجامعي، للتعريف بأهمية مؤشرات الأداء وإعداد موازنات البرامج، وذلك لأهميتها في مجال التخطيط المالي وتحديد أولويات الإنفاق العام وربطه بتحقيق الأهداف والأنشطة التي تخدم المجتمع، وذلك يوم الأحد الموافق ١١ أكتوبر القادم، حيث تستهدف الندوة جميع الكوادر الإدارية من داخل الجامعة وخارجها.

جاء ذلك اليوم خلال الإجتماع الذي عقده رئيس الجامعة مع أعضاء مركز موازنة البرامج والأداء، بحضور الدكتور أحمد الخطيب، مدير المركز، والمحاسب أشرف القاضي، أمين عام الجامعة.

وقال «عزيز»، أن الإجتماع ناقش المهام والواجبات الأساسية للمركز، حيث تم مراجعة مفردات اللجان التي تم تشكيلها، مشيراً إلى أن المركز يشمل عدد من اللجان، منها لجنة دراسة الوضع الراهن وتقدير الإحتياجات الإستراتيجية للجامعة، ولجنة التخطيط والمتابعة التنفيذية للبرامج والمشروعات، ولجنة إعداد موازنة البرامج والآداء السنوية، إلى جانب لجنة تقييم الأداء الكلي لموازنة البرامج السنوية، واللجنة الفنية والإستشارية للمركز .

وأكد «عزيز»، على أهمية ربط الخطة الإستراتيجية للجامعة في الفترة من ٢٠٢٠ إلى ٢٠٢٥، باستراتيجية الدولة وبرامج الأداء الصادرة عن وزارة التخطيط، وفقاً لتوجيهات برنامج الحكومة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد الخطيب، مدير مركز موازنة البرامج والأداء بالجامعة، أنه بناءاً على توجيهات رئيس الجامعة سوف يتم إعداد دليل مبسط عن إعداد موازنات البرامج ومؤشرات الأداء، موضحاً أن المركز هو الأول من نوعه الذي يقام بالجامعات المصرية والمؤسسات الحكومية، ومن مهامه وضع خطة العمل التنفيذية لإعداد الموازنة السنوية، وتقديم الخدمات التدريبية لتأهيل الكوادر بالمؤسسات الحكومية المختلفة لإعداد الموازنات في إطار النهج الجديد لوزارة التخطيط والإصلاح الاداري.

حضر الاجتماع كلاً من: الدكتور ممدوح عباس، بكلية الهندسة، وسحر حمدي، مدير التخطيط بمديرية التربية والتعليم، والدكتور أحمد جلال، والمحاسب عفت حلمي، أمناء الجامعة المساعدين، والدكتور أحمد عاطف، مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والمحاسب أحمد محمود مدير التخطيط بالجامعة، والمحاسب وليد عز الدين مدير الميزانية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,955
  • تعافي
    95,586
  • وفيات
    5,901
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,617,560
  • تعافي
    24,924,347
  • وفيات
    1,007,658
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة