السجن 5 سنوات لتاجر حاز سلاح بدون ترخيص في شبرامؤتمر كلوب: لا إصابات جديدة.. وهولاء لن يشاركوا أمام ميتلاندميسي وديبالا ولاوتارو على قمة قائمة الأرجنتين لمواجهتي باراجواي وبيروحجازي: أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة.. واحد من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيامدافع ليفربول: بدأنا استعادة مستوانا المعهودرسميا – إلغاء الهبوط من الأقسام الأدنى.. والإعلان عن شكل مسابقات الموسم الجديدمحمود هلال يطرح "يا عاشقين" بمناسبة المولد النبويطرح الأفيش الرسمي لمسلسل مي عز الدين "خيط حرير"تعليم القاهرة تنفي إصابة طالب بمدرسة مصر القديمة بفيروس كوروناتعيين أبوطالب رئيسا لمجلس إدارة "مصر للطيران" للصيانة والأعمال الفنيةآخر أخبار مصر.. إحالة 3 مدارس للنيابة وقطع المياه وانفجار ماسورة صرف"خيانة أمانة وفسق وفجور".. قضايا تلاحق فتاة "التيك توك" منار ساميعاجل.. السيسي يوجه بالتطوير الشامل لـ"هيئة التأمين الاجتماعي""أيام إيطاليا في صعيد مصر" تنطلق 12 نوفمبر برعاية السفارة الإيطالية"إدارة قها التعليمية" تكرم "المتفوقين" في مسابقات التربية الاجتماعيةبالصور.. محافظ القاهرة يتفقد موقع إصلاح كسر ماسورة مياه بالوايلي18 مرشحا يخوضون جولة الإعادة في قنا لحصد 9 مقاعد بالبرلماننقل الباعة الجائلين من شارع القاهرة إلى سوق "الثلاثين" بالإسكندريةفي عيد ميلادها.. أبرز إطلالات أمينة خليلاحذروا.. أعراض جديدة تنذر بإصابتك بفيروس كورونا (تفاصيل)

مفتي الجمهورية ينعى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد

   -  

نعى الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الافتاء في العالم، للأمة الإسلامية والعربية وللشعب الكويتى الشقيق وبمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة.

وأعرب مفتى الجمهورية، في بيان، الثلاثاء، عن خالص العزاء وصادق المواساة إلى دولة الكويت الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمد المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته جزاء ما قدم من خدمات جليلة في خدمة الأمتين العربية والإسلامية وخدمة الإسلام والمسلمين، وأن يُلهم أهله الصبر والسلوان، «إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».

وأشاد مفتى الجمهورية بجهود فقيد الأمة العربية والإسلامية الملموسة سواء على المستوى الدولى أو الإقليمى وتحقيق التقدم والتنمية بدولة الكويت الشقيقة، متوجها بالدعاء للمولى عز وجل أن يتغمده بالرحمة الواسعة والمغفرة الحسنة وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحَسُنَ أولئك رفيقا وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان و«إنا لله وإنا إليه راجعون».

،أعلن وزير الديوان الأميري الكويتي الشيخ على الجراح، مساء الثلاثاء، وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي كان يتلقى العلاج باحدى المستشفيات الأمريكية.

وكان تليفزيون الكويت الرسمي قد قطع بثه عصر اليوم بشكل مفاجىء، وأذاع آيات من القرآن الكريم؛ وذلك عقب تردد أنباء قوية عن وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,955
  • تعافي
    95,586
  • وفيات
    5,901
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,617,560
  • تعافي
    24,924,347
  • وفيات
    1,007,658
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة