معارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابيةلوبيتيجي: غياب اللمسة الأخيرة وراء نقطة تشيلسي

إغلاق صيدليتين في حملة تموينية لضبط أسواق سفاجا

   -  
هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا - صورة أرشيفية

تابعت الدكتورة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، الثلاثاء، الحملات التي شنتها إدارة تموين سفاجا بقيادة فوزي دنقي، مدير الإدارة لضبط الأسعار وضبط المخالفين.

أوضحت رئيس المدينة، أن الإدارة بالتعاون مع الوحدة المحلية لمدينة سفاجا نظمت حملة تفتيش على المخابز البلدية بالمدينة، وأسفرت الحملة عن تحرير محضر عدم حمل شهادة صحية ومحضر نقص وزن 18 جرام في الرغيف.

وأضافت «المغربي»، أن الإدارة شنت حملة لمدة ثلاث أيام على التوالي على الصيدليات بالاشتراك مع إداره التفتيش الصيدلي، حيث تم المرور على 5 صيدليات تم إغلاق عدد 2 منهم لعدم وجود صيدلي.

وأشارت إلى أنه تم المرور على المحلات العامة والأسواق، وأسفرت الحمله عن تحرير محضرين عدم إعلان عن الأسعار ومحضرين عدم حمل شهادة صحية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,955
  • تعافي
    95,586
  • وفيات
    5,901
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,617,560
  • تعافي
    24,924,347
  • وفيات
    1,007,658
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة