الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزيالبرازيل تسجل 231 حالة وفاة و13 ألفا و493 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمعارضة البيلاروسية تدعو لاضراب عام لزيادة الضغط على الرئيسالقاهرة 30 والسلوم 26.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الاثنينمحافظ بورسعيد: حصر المباني التي مر على إنشائها 75 عامًا«السلم والأمن الأفريقي» يعتمد «خارطة طريق القاهرة لتعزيز عمليات حفظ السلام الأممية»القدس 27 وموسكو 10.. درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الاثنينأحمد عكاشة يقدم 4 نصائح لتجنب القلق والخوف من كوروناالسيسي يقرر إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهررواية «آخر ضوء» لـ عمار علي حسن (الحلقة التاسعة)"التعايش مع كورونا".. ندوة في جامعة عين شمس بحضور مستشار الرئيستواضروس يكشف التعاون الوثيق بين الأزهر والكنيسة: الشعب المصري مُتدينتكريم الفنان محمد صبحي في حفل تخرج طلاب جامعة أسلسكا الدوليةتقدم خالد عبدالمنعم وعبد الله علي بلجان 73 و74 القباحي في الأقصراليوم.. "مصر للطيران" تسير 37 رحلة دولية تقل 3800 راكباليوم.. تعطيل الدراسة بلجان مدارس البحر الأحمر لإجراء التعقيمبادجي: سعيد بالوصول للنهائي رغم عدم مشاركتي في المباراةحمادة هلال: "أعتذر لكل الناس اللي مفهموش هدفي من أغنية "الشرع محللي أربعة"باحث في شؤون الإرهاب: المصريون يحافظون على بلدهم أمام مؤامرات الإخوان10083 صوتا لصالح أبو العينين بمدرسة أنس بن مالك من إجمالي 12234

بالصور.. أوبل Mokka الجديدة تنطلق مطلع العام القادم.. تعرف على أسعارها

   -  
روسيلسهايم - (د ب أ):

أعلنت شركة أوبل الألمانية الرائدة فى صناعة السيارات عن إطلاق الجيل الجديد من سيارتها Mokka المدمجة، التي تنتمي لفئة SUV، في الأسواق مطلع العام القادم بسعر يبدأ من 20 ألف يورو تقريبا 380.000 جنيه تقريبًا.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن سيارة الأراضي الوعرة الجديدة تظهر بطول 15ر4 متر، كما تتميز بالمزيد من الرحابة وسعة تصل إلى 350 لترا في حيز الأمتعة بفضل زيادة طول قاعدة العجلات.

وتزخر المقصورة الداخلية بقمرة رقمية، كما تتميز النسخة الجديدة من خلال أضواء LED بالمقدمة والمؤخرة، والتي تظهر بتصميم نحيف غاية في الأناقة يتجانس مع القسمات المعبرة عن لغة أوبل التصميمية الجديدة.

وتستند Mokka الجديدة من الناحية التقنية على شقيقتها Corsa، وهذا يشمل الأنظمة المساعدة ونظام الملتيميديا ونظام الدفع؛ حيث تتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 74 كيلووات/100 حصان و96 كيلووات/130 حصان.

وتروج الشركة للسيارة الجديدة من خلال معدل استهلاك يتراوح من 8ر3 إلى 8ر4 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه من 100 إلى 111 جم/ كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وللمرة الأولى ينضم لنظام الدفع النسخة الكهربائية Mokka e، والتي ينبض بداخلها محرك كهربائي بقوة 100 كيلووات/136 حصان، مع بطارية سعة 50 كيلووات ساعة، وهو ما يفترض أن يصل بها إلى مدى السير 324 كلم.

ويبلغ سعر النسخة الكهربائية نحو 33 ألف يورو أى ما يعادل 627.000 جنيه تقريبًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة