محافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازي 2 آخرينتوجيه تهمة القتل العمد للأبوين المتسببين في قتل رضيعهما بـ طوخ.. فيديوعمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفينمؤتمر صحفى باتحاد الكرة الأسبوع المقبل لإعلان تفاصيل مسابقات المظاليمبيراميدز يرفض الاعتماد على تقرير تشاتشيتش فى ملف الراحلينروبي أنيقة وأحمد مكي على "الموتوسيكل".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةخاص| تعرف على تفاصيل شخصيتي مصطفى خاطر ومحمد فراج في "الصندوق الأسود"أقوى الأعمال الفنية.. أحمد سعد يكشف عن تعاون جديد يجمعه بهاني شاكرالمنتج جمال سنان يوجه رسالة لمخرج "دفعة بيروت""أيوه يا عم".. ماذا فعلت منة شلبي مع أحمد السقا وزوجته على الهواء؟ (فيديو)صور| ريهام أيمن تمتطي الخيل في أحدث جلسة تصوير"شريكة حياتي".. راغب علامة يهنئ زوجته بعيد ميلادها"بحبك لإنك إليسا".. مايا دياب تهنئ إليسا بعيد ميلادهاصور| منة فضالي أنيقة في أحدث جلسة تصويرنبيل الحلفاوي يكشف سبب تغيّبه عن فعاليات مهرجان الجونةفعاليات اليوم.. عرض مخطوط نادر بالإسكندرية.. والاحتفال بالمولد النبوى100 رواية مصرية.. "مليم الأكبر" عن أوهام حكايات المثقفين المثالية

التركية تواصل الصدارة.. قائمة بأكثر 10 سيارات مبيعًا بمصر في 2020

   -  
أكثر 10 سيارات مبيعًا بمصر

كتب - أيمن صبري:

كشفت البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" عن نمو المبيعات في قطاع السيارات خلال الأشهر الثمانية الأولى من 2020 الجاري بنسبة 23.6% على أساس سنوي.

ووفقًا لـ"أميك" فقد بلغ إجمالي مبيعات قطاع سيارات الركوب (الملاكي) بشقيه المحلي والمستورد 129.427 مقابل 104.717 وحدة خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وواصلت السيارات الواردة من تركيا تصدرها ترتيب السيارات الأكثر مبيعًا في أول ثمانية أشهر من 2020، مستفيدة من إعفائها جمركيًا في مطلع العام الجاري، ما مكن وكلاء تلك العلامات من تخفيض الأسعار بشكل ملحوظ.

وحافظت تويوتا كورولا الجديدة القادمة من مصنع الشركة اليابانية بتركيا، على صدارتها لقائمة الأكثر مبيعًا بالسوق المحلي بإجمالي 8.493 سيارة في الفترة من يناير وحتى أغسطس.

وتراجعت أسعار كورولا في الأول من يناير الماضي بنسب تراوحت بين 10 وحتى 19 ألف جنيه، ومؤخرًا أعلنت تويوتا عن أسعار كورولا موديل 2021 والتي جاءت بنفس أسعار 2020 حيث تبدأ من 290.000 جنيه وتصل إلى 450.000 جنيه؛ فضلًا عن نسختين هايبرد بأسعار تبدأ من 550.000 جنيه وحتى 600.000 جنيه.

كما تمكنت فيات تيبو القادمة من تركيا أيضًا أن تحافظ على ترتيبها خلف تويوتا كورولا بقائمة السيارات الأكثر مبيعًا خلال الفترة ذاتها، ذلك بعد أن بلغ مجمل مبيعاتها 7.119 سيارة.

تتوفر فيات تيبو محليًا بنوعين من المحركات ونمطين هاتشباك وسيدان و6 فئات من التجهيزات، وتبدأ أسعارها موديل 2021 الرسمية بعد إعفائها جمركيًا من 191.900 جنيه وحتى 312.900 جنيه.

ويمكن التعرف على السيارات الـ8 الأخرى من خلال الصفحات التالية:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة