محافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازي 2 آخرينتوجيه تهمة القتل العمد للأبوين المتسببين في قتل رضيعهما بـ طوخ.. فيديوعمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفينمؤتمر صحفى باتحاد الكرة الأسبوع المقبل لإعلان تفاصيل مسابقات المظاليمبيراميدز يرفض الاعتماد على تقرير تشاتشيتش فى ملف الراحلينروبي أنيقة وأحمد مكي على "الموتوسيكل".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةخاص| تعرف على تفاصيل شخصيتي مصطفى خاطر ومحمد فراج في "الصندوق الأسود"أقوى الأعمال الفنية.. أحمد سعد يكشف عن تعاون جديد يجمعه بهاني شاكرالمنتج جمال سنان يوجه رسالة لمخرج "دفعة بيروت""أيوه يا عم".. ماذا فعلت منة شلبي مع أحمد السقا وزوجته على الهواء؟ (فيديو)صور| ريهام أيمن تمتطي الخيل في أحدث جلسة تصوير"شريكة حياتي".. راغب علامة يهنئ زوجته بعيد ميلادها"بحبك لإنك إليسا".. مايا دياب تهنئ إليسا بعيد ميلادهاصور| منة فضالي أنيقة في أحدث جلسة تصويرنبيل الحلفاوي يكشف سبب تغيّبه عن فعاليات مهرجان الجونةفعاليات اليوم.. عرض مخطوط نادر بالإسكندرية.. والاحتفال بالمولد النبوى100 رواية مصرية.. "مليم الأكبر" عن أوهام حكايات المثقفين المثالية

فولكس فاجن تعتزم استثمار 15 مليار يورو في التنقل الكهربائي في الصين

   -  
فولكس فاجن

بكين - (د ب أ):

تعتزم شركة فولكس فاجن المضي قدما في خططها الخاصة بالتنقل الكهربائي في الصين وستخصص الكثير من الأموال لهذا الغرض خلال الأعوام المقبلة.

وأعلنت الشركة، في بكين أمس الإثنين أنها تعتزم استثمار نحو 15 مليار يورو في الفترة بين 2020 حتى 2024 في مشروعاتها المشتركة هناك مع الجانب الصيني في مجال التوسع في التنقل الكهربائي.

وقال هربرت ديس، الرئيس التنفيذي للشركة اليوم، إن فولكس فاجن ستواصل دفع التحول قدما، وأنها عازمة على إنتاج 15 موديلا كهربائيا جديدا محليا بحلول عام 2025 .

ومن المنتظر أن تصل نسبة السيارات الكهربائية الخالصة في مجموعة منتجات السيارات في الصين إلى نحو 35% بحلول عام 2025.

وذكرت بكين أنها تعتزم توسيع نطاق هذه السيارات الكهربائية بما يصل إلى خمسة موديلات جديدة.

ووفقا لما أعلنته فولكس فاجن، فإن مبلغ الـ15 مليار يورو يأتي كإضافة على استثمارات بقيمة 33 مليار يورو كانت الشركة أعلنت عنها في إطار استراتيجيتها للتحول إلى السيارات الكهربائية على مستوى العالم بحلول عام 2024.

كانت فولكس فاجن أعلنت نهاية 2019 اعتزامها إنتاج 5ر1 مليون سيارة كهربائية في الصين في عام 2025 بالتعاون مع شركاء مشاريعها المشتركة الصينية، وستصل الطاقة الإنتاجية مع بدء حركة الإنتاج في مصنعي انتينج وفوشان إلى 600 ألف سيارة سنويا.

وتسعى فولكس فاجن إلى الاستحواذ على 26% من أسهم شركة جوشن هاي تك للبطاريات وذلك لتغطية حاجتها المقدرة لسعة البطاريات بـ150 جيجاواط ساعة في عام 2025.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة