2 ديسمبر.. إعادة المرافعة في دعوى غلق صيدليات رشديانقلاب أوتوبيس مدارس بسبب السرعة في مدينة نصر وإصابة قائدهمدبولي يلتقي محمود محيي الدين"الوزراء" يوافق على الخطة التنفيذية لتصنيع وتجميع مشتقات البلازما"ويبكو للبترول" تنفذ مناورة استراتيجية في مكافحة التلوث البحري"القومي للسينما" يكشف كيفية الحصول على دعم وحدة أفلام الشبابشيريهان أبو الحسن: كل ما زاد عدد السيدات فى صناعة السينما انعكس بالإيجابلقاء الخميسى: لابد أن تكون المرأة شريكة فى كل مكونات السينماانخفاض أرباح منصة Sony تصل لـ300 مليون دولار فى الربع الثانى من 2020.. اعرف التفاصيلأحمد حلمى مهنئا منى زكى وأبطال فيلم الصندوق الأسود: إن شاء الله يكسر الدنيااعرف أكتر عن دور سيلين ديون مع بريانكا شوبرا فى العمل الرومانسى Text for Youندوة خلق العوالم عبر المؤثرات البصرية ضمن فعاليات سادس أيام الجونةنتفيلكس تعلن عن موسم ثالث جديد لمسلسل العصابات Narcos Mexico.. فيديوحسن أبو الروس لـ"راجل و2 ستات": الكذب عند الرجال أكثر من السيدات.. صورصحيفة إنجليزية: رجل أعمال مصري يستعد لشراء نادي بالبريميرليجخسائر بالملايين.. شرارة صاروخ حولت مخزن صفط اللبن إلى كتلة فحمبقيمة مليار جنيه.. الداخلية تكشف حيلة صاحبة مصنع ملابس للتهرب من الجمارك4 دقائق ترصد احتفالات الداخلية مع أصحاب العصا البيضاء في يومهم العالمي-(فيديو)وزيرا العدل والآثار يجتمعان لتيسير تراخيص المنشآت الفندقيةاختبار تنفس لفيروس كورونا يكشف الإصابة فى دقيقة واحدة

سفير السودان بالقاهرة: العلاقات الثنائية تشهد نقلة نوعية

-  

التقي السفير محمد الياس سفير جمهورية السودان بالقاهرة والمندوب الدائم لدي جامعة الدول العربية بمولانا محمد عثمان المرغني زعيم الحزب الاتحادي الديمقراطي حيث عبر السفير عن تقديره واعزازه بالدور الوطني والقومي والتاريخي الذي يطلع به ولحرصه الدائم على تطوير علاقات البلدين بما فيه مصلحة الشعبين واستعداده وجهوده المقدرة على دعم المرحلة الانتقالية والتحول الديمقراطي في السودان.

من جانبه استفسر الميرغني عن تطور وسير علاقات البلدين في المرحلة الراهنة كما استفسر عن احوال الجالية السودانية بجمهورية مصر العربية وبرامج التعاون التعليمي والصحي ومدي الدعم المصري لمواجهة جائحة كرونا وكارثة السيول والامطار .

اكد السفير ان العلاقات الثنائية تشهد نقلة نوعية منذ ثورة ديسمبر المجيدة كما تشهد انخراطا كثيفا ومتبادلا في مختلف مجالات التعاون. وقد تقدمت جمهورية مصر بمختلف انواع الدعم والذي مازال متواصلا .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,955
  • تعافي
    95,586
  • وفيات
    5,901
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,617,560
  • تعافي
    24,924,347
  • وفيات
    1,007,658
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة