اليابان تطور اختبار أجسام مضادة لفيروس كورونا باستخدام ديدان القزفيروس كورونا قد يستهدف النخاع ويمنع تكوين كريات الدم الحمراء الجديدةطبيب روسي: الشوكولاتة قد تسبب الصداع النصفي"حكاية بطلة".. احتفال تاريخي بتحطيم مصر للرقم القياسي في التوعية بسرطان الثديإصابات فيروس كورونا في أمريكا تتجاوز 9 ملايينبريطانى يصنع ألماس من الهواءإحالة العاملين بـ11 مركز شباب للتحقيق بسبب "التزويغ" بالقليوبيةأسعار تذاكر متاحف شرم الشيخ وكفر الشيخ والمركبات الملكية بعد افتتاحها"حماية الطفل" تحبط زواج قاصر قبل ساعة من زفافها بأسيوطالسياحة والآثار: عرض قطع أثرية لأول مرة في متحف شرم الشيخوفاة اللواء محمد إبراهيم مرشح مجلس النواب بالقناطر بكورونارئيس وزراء العراق: نعمل على الاستفادة من التجربة المصرية للنهوض بالاقتصادالإدارية العليا تبدأ استقبال طعون مرشحى المرحلة الأولى على نتيجة الانتخابات الثلاثاءالسيسي: لدينا 72 جامعة ونخطط للوصول إلى 125 في عام 2032.. أخبار مصرماكرون: الرسوم سخرت مني ومن زعماء سياسيين ومن جميع الدياناتالمرور: تعيين خدمات مرورية بطريق المنيا راس غارب وغلقه منعا لوقوع حوادثماكرون: نطبق القانون الفرنسى وليس الإسلامى.. وفى بلاد المسلمين ما يزعج الديانات الأخرىماكرون: فرنسا أول دولة ترجمت القرآن الكريم.. وفتحت مسجداً كبيراًالقبص على بطل فيديو الهروب من رجل المرور فى منطقة البساتينوفاء وأيتن عامر أم وابنه فى مسلسل " هى" لمحمد النقلى

فرنسا تعتزم تحرير حيوانات السيرك والمتنزهات المائية

-  
- صورة أرشيفية

أعلنت وزيرة التحول البيئي الفرنسية، باربرا بومبيلي حزمة قرارات جديدة متعلقة بحماية الحيوانات البرية في البلاد، من بينها إيقاف حبس الدرافيل والحيتان القاتلة في المتنزهات المائية التي تقدم عروض للجمهور، وكذلك منع استخدام الحيوانات البرية كالأسود والدببة والأفيال في عروض السيرك المتنقل، إضافة إلى حظر مزارع إنتاج المنك من فراء الحيوانات، أتت تصريحات الوزيرة في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثُلاثاء، أكدت فيه على تنفيذ القرارات بشكل تدريجي.

وفقًا لوكالة أسوشيتد بريس، تسري القرارات بشكل فوري على المتنزهات البحرية الترفيهية في فرنسا والتي يبلغ عددها 3 حدائق، بينما من المتوقع حظر استخدام الحيوانات بالسيرك المتنقل خلال بضعة سنوات، بينما لا تسري القرارات ذاتها على منشآت عرض واستضافة الحيوانات البرية الأخرى كحدائق الحيوان.

وأوضحت الوزيرة أن رفاهية الحيوانات باتت ضرورة، قائلة :«حان الوقت لكي نفتح صفحة جديدة في علاقتنا مع الحيوانات البرية».

ويذكر أن الحكومة الفرنسية تعتزم طرح برنامج دعم قدره 8 ملايين يورو للعاملين بقطاعي المتنزهات البحرية والسيرك لكي يعثروا على أعمال بديلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,955
  • تعافي
    95,586
  • وفيات
    5,901
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    33,617,560
  • تعافي
    24,924,347
  • وفيات
    1,007,658
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة