ضبط 2500 كيلو حلوى مولد مجهولة المصدر وتحرير 290 قضية تموينية بالمنوفيةمدرسة في دعوى «استحالة العشرة»: هربت من المسكن فطلبنى في«بيت الطاعة»مصرع طفل شنقًا بسبب «الجمل والجمّال» بكفرالشيخ (تفاصيل)إصابة شخصين في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي ببني سويفمصرع عاملين وإنقاذ آخر سقطوا داخل «بالوعة صرف صحي» بالمنيب«بعد أن أنصفهم القضاء».. دعوى تطالب وزير التعليم تعويض طلاب كفر الشيخ الراسبين ٢٠٠ ألف جنيهضبط أكياس دم منتهية الصلاحية في مستشفى خاص خلال حملة بالزقازيقنائب رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع مجلس شئون التعليم والطلابرئيس جامعة الزقازيق يجتمع بالفريق الطبي لوحدة الجهاز الهضمى والكبدرئيس جامعة الفيوم يرأس اجتماع مجلس إدارة البرامج الجديدة " صور"نائب محافظ المنوفية يشهد انطلاق فعاليات المؤتمر الأدبى الاقليمى الحادى والعشرينمحافظ دمياط تفتتح 6 مدارس بمركزى فارسكور والزرقا بتكلفة 42.100 مليون جنيهمديرية الزراعة بالشرقية تنفذ مدرسة حقلية عن محصول البنجرصحة بورسعيد: بدء حملة تطعيم طلاب المدارس ضد الإلتهاب السحائىالدكتور إبراهيم برعى قائما بأعمال عميد كلية علوم بنى سويفإغلاق وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية فى طلخا بالدقهلية.. صورالنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات بقتل ربة منزل وزوجها لطفلة شقيقتها بالقطاميةالمشدد 10 سنوات لعامل خطف طفلتين للتعدى عليهما داخل جراج بالشرقيةتجديد حبس المتهمين بسرقة تاجر بالإكراه داخل سيارة ميكروباص بمدينة نصرتجديد حبس شاب قتل مسنا بسبب خلافات أسرية فى الزيتون

النيابة تستعلم عن حالة 5 مصابين بحادث تصادم ميكروباص ونقل أعلى دائرى المعادى

-  

استعلمت نيابة المعادي الجزئية، عن حالة 5 أشخاص أصيبوا فى حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل أعلى الطريق الدائرى وأدى أيضا إلى مصرع 5 اشخاص من أسرة واحدة، لسؤال المصابين حول الواقعة، والمتسبب فى الحادث، والتحقيق مع سائق السيارة النقل المضبوط.

ولقى 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، وأصيب 5 آخرون، إثر حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل أعلى الطريق الدائرى، ما أدى إلى تباطؤ حركة المركبات أعلى الطريق، وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الأهالى بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى بالقرب من كافور المعادى، وأمر اللواء محمود عبد الرازق مساعد الوزير للمرور، بانتقال رجال المرور إلى المكان، وتم رفع حطام الحادث بالكامل، ونقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق. كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة