أمير مرتضى: الزمالك حسم المركز المؤهل لأفريقيا رغم خصم النقاطريكاردو: الإسماعيلي سينافس على الدوري الموسم المقبلأول تعليق من وست بروميتش على رحيل أحمد حجازي لاتحاد جدةأشرف صبحي: 3 مليارات جنيه كلفة تطوير 3 مجمعات للصالات لاستضافة مونديال اليدباتشيكو: إصابات الزمالك بسبب "الاستهلاك البدني".. وواجهنا الإسماعيلي بذكاءقبل موقعة الرجاء.. طبيب الزمالك يعلن موقف الخماسي المصابالزمالك: لم نقلق من الدفع بشيكابالا.. ونتمنى مشاركة الونش وجمعة أمام الرجاءمعلومات عن محتوى "بريتانيكا" للصف الثالث الثانويالسودان: لم نتعرض لابتزاز للتطبيع مع إسرائيل ولم نتخل عن فلسطين"مات جوعا".. وفاة رضيع تركه والديه 9 أيام بمفرده في مسكن الزوجيةلوردينا تظهر كاجوال في كليب "قشطة بالزبادي".. ووكيل أعمالها: موديلطلع البدر علينا.. تنير مسرح ساحة الهناجرغدًا.. عودة "كأنك تراه" و "الليلة الكبيرة" على مسرح ساحة الهناجرلميس الحديدي: قرار جديد بخصوص مخالفات البناء هذا الأسبوعخبراء الإعلام يناقشون الأربعاء المقبل قضية "الشائعات والإعلام المعادي"الضبع: أداء الوطنية للانتخابات احترافي.. والمصريون قدموا مشهدا مشرفامدرب وست بروم: رحيل حجازي ليس قراري.. أنا محبط واللاعب أراد البقاءطبيب الزمالك يكشف لـ في الجول تشخيص إصابة الونش.. وموقف عبد الله جمعة من التدريباتمدحت عبد الهادي: عودة شيكابالا مكسب للزمالك ولا نمتلك رفاهية الراحةمؤتمر باتشيكو: سعيد بتحقيق هدفنا.. والإصابات بسبب ضغط المباريات

عرض ربة منزل مارست الزنا مع نجل شقيقتها على الطب الشرعي

-  

طالبت نيابة مايو والتبين الجزئية، مصلحة الطب الشرعي ، بإجراء تحليل لربة منزل مارست الرذيلة مع نجل شقيقتها، ولقى مصرعه خلال محاولته الهرب من النافذة بعد أن ضبطه ابن المتهمة فى وضع مخل مع والدته، لبيان مدى تعاطيها للمواد المخدرة، وإثبات ممارستها الرذيلة يوم الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة ، تلقي قسم شرطة 15 مايو بلاغ يفيد سقوط شاب من الطابق الخامس، ووفاته، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتوفى سقط من شقة خالته، وتم ضبطها.

وأمام النيابة العامة اتهم ابن السيدة والدته بممارسة الرذيلة مع نجل شقيقتها المتوفى حيث أنه يوم الواقعة حضر إلى منزله، وسمع صوت رجل من غرفة والدته، وبتفقد الأمر وجدها في أحضان نجل شقيقتها، في مشهد مروع وعندما شاهده المتوفى قفز من السرير على الشباك وتوفي في الحال.

واعترفت السيدة بارتكاب الواقعة مشيرة إلى أن علاقتها المحرمة بدأت منذ ثلاثة أشهر عندما تلاحظ لها كثرة تردد المتوفي عليها لتفقد حالها وزيارتها ، ومن هنا بدأت بينهما مشاعر محرمة انتهت بعلاقة زنا محارم، وبدأ يتردد عليها في غياب نجلها، ونفت علاقتها بالوفاة، مؤكده أنهما كانا فى حالة سكر وسقط من الشباك.

وأفادت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أن القتيل سقط من شرفة منزل خالته "هـ"، 42 سنة، وكان يرتدي بنطال "بيجامة" فقط وينبعث من فمه رائحة خمر، ما يشير إلى أنه كان في حالة سكر مع خالته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة