مرشحو النواب يلجأون للأفراح والجنائز للدعاية والحشد في المرحلة الثانيةالرياضة تكشف عن أرباح استثمارات في مراكز الشباب: بالمليارات5 طرق للتواصل.. الإسكان تطلق حملة لشرح إجراءات حجز وحدات محدودي ومتوسطي الدخل"الصحة": الفئات العمرية الأكثر تأثرا بكورونا من 46 إلى 65 سنةعلقة ساخنة لشاب حاول اغتصاب طفلة بالقليوبية وتسليمه للشرطةوفاة مدير التصوير عبد الرحمن الليثينسرين طافش لـ"الوطن":"عشقت فتة الكوارع من المصريين"وزير القوى العاملة يكرم طالبين من ذوي الهمم بجامعة كفر الشيخعمرو سلامة يكشف أسماء حلقات "ما وراء الطبيعة" قبل عرضهصارع الجوع 9 أيام حتى الموت.. "الوطن" في منزل الرضيع أنس ضحية عناد والديه (فيديو)تعرف على مشروعات الرصف الجديدة فى مبادرة "حياة كريمة" فى أسيوط .. صوررفع 338 حالة إشغال مخالفة وغلق وتشميع 2 مقهى بدمنهور فى البحيرةوزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يكرمان أوائل الجامعة من ذوى الهممأوقاف المنيا تهدى المحافظة سلسلة من إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلاميةمحافظ مطروح يوجه بالحفاظ على الشكل الحضارى والسياحى بواحة سيوة .. صورتنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية لفحص وعلاج الأمراض المزمنة بمناطق وسط سيناء ..صورقارئة تناشد بتسليمها فيزا تكافل وكرامة بمركز الشهداء منوفية.. والتضامن تردإقبال كبير على المراكز التكنولوجية للتصالح فى مخالفات البناء بالغربية.. صورمحافظ أسيوط يكشف تفاصيل مواجهة فيروس كورونا فى المدارس والمستشفياتمحافظ مطروح يتفقد مدرسة الشهيد الروينى لذوى الاحتياجات الخاصة .. صور

شركات تجارة كبرى تتوقع تعافيا ضعيفا للطلب على النفط واستقرار الأسعار

-  

توقع رؤساء كبرى شركات التجارة العالمية اليوم الثلاثاء، تعافيا ضعيفا للطلب على النفط مع استقرار الأسعار في الأشهر المقبلة بل وربما السنوات القادمة بسبب جائحة فيروس كورونا وقالوا إنه لن يتم بلوغ ذروة الطلب حتى العقد المقبل.

كما قال الرؤساء التنفيذيون لشركات التجارة فيتول وجانفور وميركوريا في قمة فايننشال تايمز السنوية العالمية للسلع الأولية إنهم سيعززون الاستثمار في الطاقة المتجددة.

وقال راسل هاردي الذي يدير فيتول أكبر شركة تجارة في العالم إن توقعاته لأسعار النفط "متواضعة" إذ يتوقع ان يظل الاستهلاك مستقرا إلى حد كبير حتى الصيف المقبل.

أما ماركو دوناند رئيس ميركوريا والذي شارك في تأسيسها فكان أكثر تشاؤما وصرح أنه لا يتوقع عودة الاستهلاك لمستويات ما قبل الجائحة إلا بعد عدة سنوات.

وتوقع استقرار الأسعار إلى حد كبير عند 45 دولارا للبرميل خلال الأشهر الستة المقبلة.

وتوقع توربيورن تورنكفيست الذي شارك في تأسيس جانفور أن تتراوح الأسعار بين منتصف الأربعينات ونهايتها حتى منتصف 2021.

وأضافوا أنه من السابق لأوانه توقع ذروة الطلب وأن من المرجح ألا يحدث ذلك قبل العقد المقبل حين يرتفع إنتاج الطاقة المتجددة.

وقال هاردي إن أوبك ستواصل إدارة السوق لمحاولة تحقيق توازن بين العرض والطلب وإنه يحتمل ان تتخلى عن سياستها حين يؤدي انكماش الطلب لمعارك لاقتناص حصص بالسوق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة