إصابة لاعب وإداري وشفاء لاعبين من «كورونا» بالرجاء المغربيمحمد اليماني مديرا للأكاديميات بنادي الإسماعيلي«صلاح» يسجل الهدف الثاني لليفربول في شباك ميتلاند«صلاح» يشارك بديلا ويسجل في فوز ليفربول على ميتلاندريال مدريد ينجو بالتعادل مع «جلادباخ» ويظل بقاع المجموعةنتائج مباريات الثلاثاء في دوري أبطال أوروبادوري الأبطال.. مانشستر سيتي يٌسقط أولمبيك مارسيليا بثلاثية نظيفةدوري الأبطال.. أتالانتا الإيطالي يتعادل إيجابياً مع أياكس الهولنديدوري الأبطال.. أتلتيكو مدريد يهزم سالزبورج النمساويمحمد بسام يعلق على انضمامه لقائمة منتخب مصردوري الأبطال.. بمشاركة حسن كوكا أولمبياكوس اليوناني يخسر أمام بورتو البرتغاليميدو يكشف سبب غضب لاعبي الأهلي من سيد عبدالحفيظوكيله : رمضان صبحي يفكر في الاحتراف الأوروبي.. وشريف إكرامي لم يعلم بمفاوضات بيراميدزميدو: هناك احتمالية لتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقياسيد معوض : قائمة منتخب مصر ستضم 26 لاعباًالمقاولون العرب يشكو أحمد مصطفى بعد توقيعه للإسماعيليمحافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازى اثنان آخرين بسبب مخالفاتمدير أمن الغربية يجرى حركة تنقلات محدودة بين الضباطصحة كفر الشيخ تنفى إصابة طلاب التمريض..وتؤكد: اشتباه ونتخذ إجراءات الوقايةصحة كفر الشيخ: ارتفاع فى درجة حرارة 6 طلاب بالتمريض ولم تثبت إصابتهم بكورونا

مجموعة طلعت مصطفى القابضة تتبرع بسداد قيمة تصالح مخالفات البناء لـ5 آلاف أسرة

-  

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن تبرعها بسداد قيمة التصالح فى مخلفات البناء لـ5 آلاف أسرة، وذلك انطلاقا من دورها المجتمعى والتنموى والخيرى، وإيمانا منها بالمسؤولية المجتمعية والوطنية لرفع جزء من الأعباء الاقتصادية عن كاهل محدودى الدخل.

واعتبرت مجموعة طلعت مصطفى هذه الخطوة إيمانا منها بدور مؤسسات المجتمع المدني والداعمين للمسؤولية المجتمعية من شركات ورجال الأعمال المحبين للوطن بالمشاركة المجتمعية بروح وطنية فى هذه المبادرة التى تهدف لتعزيز الحماية الاجتماعية والتخفيف من وطأة تنفيذ إجراءات التصالح فى مخالفات البناء عن كاهل محدودى الدخل فى محافظات الجمهورية.

وتعد مجموعة طلعت مصطفى القابضة من كبريات الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى فى مصر والشرق الأوسط، حيث إن لها باع طويل فى هذا المجال وخبرة واسعة، وتتمتع بسجل حافل بإنجازاتها على مدار 50 عاما، قامت خلالها بتطوير أكثر من 33 مليون متر مربع من الأراضى وبيع أكثر من 90 ألف وحدة عقارية، وتقوم المجموعة بتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات تستهدف الطبقات من المتوسطة إلى فوق المتوسطة، كما تمتلك المجموعة حاليا مخزونا شاسعا من الأراضى بلغت مساحتها 53 مليون متر مربع وجميعها أراضى تمتاز بالجودة وتشغل مواقع متميزة وفى مناطق تشهد معدل نمو مرتفع في مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة