خالد جلال يكرم "محمد هنيدى" فى سينما مصرألبرت شفيق يهنئ المصريين بمناسبة المولد النبوى الشريفحسن الرداد لـ الإبراشى عن منع تلاميذ دخول المدرسة بسبب المصروفات: اغتيال معنوىمبروك عطية: "كدابو الزفة" استخدموا واقعة فرنسا للمتاجرة سياسيايسرا ضيفة رابع حلقات برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلانى الجمعة على DMCتعرف على عوامل الخطر للمضادات الحيوية لعلاج فيروس كوروناممارسة التمارين الرياضية توقف نمو السرطان.. السر فى تنشيط الجهاز المناعى8 أمراض خطيرة تسبب تورم وانتفاخ البطنصناع السعادة لعام 2020 بحديقة حيوان الجيزةافتتاح وختام «الإسكندرية السينمائي» بالمسرح الرومانيالأب الروحى وجيمس بوند فى معهد الموسيقى العربية.. الجمعةوزير التعليم العالي يشهد حفل تكريم الفائزين في "منصة الأنشطة الطلابية"برلمانى: مشاركة المصريين فى الانتخابات صفعة على وجوه أصحاب دعوات المقاطعةالأحد بداية الحجز.. كل ما تريد معرفته عن شقق الإسكان المتوسط "شروط جديدة""ارتفاع".. الصحة تعلن بيان إصابات ووفيات كورونا ليوم الثلاثاءجهاز القاهرة الجديدة يعلن مواعيد تسليم شقق سكن مصر وأرقام العمارات - صوربعد تحويل وكالة قايتباي إلى فندق تراثي.. تعرف على الأثر التالي في المشروعأخبار × 24 ساعة.. السيسى يستقبل عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السودانىقائد القوات البحرية يكشف سر مصطلح "التحرش البحرى" بين السفنالصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة

اتساع عجز تجارة السلع فى الولايات المتحدة بأغسطس

-  

اتسع عجز تجارة السلع في الولايات المتحدة في أغسطس، إذ ارتفعت الواردات مع إعادة تكوين الشركات لمخزونات نفدت حين أثرت جائحة فيروس كورونا بشكل كبير على تدفق السلع.

وقالت وزارة التجارة الأمريكية اليوم الثلاثاء إن العجز التجاري السلعي زاد 3.5 بالمئة إلى 82.9 مليار دولار الشهر الماضي.

وارتفعت الواردات السلعية 3.1 بالمئة إلى 201.3 مليار دولار، لتفوق زيادة 2.8 بالمئة في الصادرات السلعية إلى 118.3 مليار دولار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة